أخبار عاجلة

بايرن ميونخ يعود للتدريبات الاثنين بضوابط صارمة وسط تفشى كورونا

بايرن ميونخ يعود للتدريبات الاثنين بضوابط صارمة وسط تفشى كورونا
بايرن ميونخ يعود للتدريبات الاثنين بضوابط صارمة وسط تفشى كورونا

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن نادى بايرن ميونخ سيعود للتدريبات الجماعية من جديد غدا الاثنين، رغم استمرار تفشى فيروس كورونا المستجد الذى اجتاح مختلف دول العالم.

ذكرت مجلة "كيكر" الألمانية الشهيرة، أن العملاق البافارى يستعد لاستئناف التدريبات بعد غدا الاثنين في أول ظهور للاعبين من جديد بعد توقف النشاط الرياضى لتفشى الوباء الذى اجتاح العالم مؤخرا.

أضافت المجلة أن مسئولو بايرن ميونخ وضعوا ضوابط صارمة لاستئناف التدريبات الجماعية من جديد، حيث من المقرر أن تعود التدريبات في مجموعات صغيرة تضم 4 أو 5 لاعبين.

أشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين سيحصلون على وجبات جاهزة يتم تناولها في المنزل عقب انتهاء التدريبات، موضحة أنه من غير المسموح أيضا الاستحمام داخل النادى ولكن في المنازل الخاصة بلاعبى الفريق.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألمانى، قبل توقفه بسبب فيروس كورونا، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق بوروسيا دورتموند، الوصيف برصيد 51 نقطة.

وكان نادى بايرن ميونخ الألمانى، أعلن مؤخرا عن تمديد تعاقد المدير الفنى هانز فليك حتى صيف عام 2023 على الرغم من توقف النشاط الكروى أثر انتشار فيروس كورونا.

وكان فليك قد تولى مهمة تدريب العملاق البافارى بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم الجارى، عقب إقالة المدير الفنى الكرواتى السابق نيكو كوفاتش مطلع الموسم الحالى.

وحقق هانز فليك نجاحات مع البايرن فى الفترة القصيرة التى تولى فيها المهمة، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند، بعد أن كان فى المركز السادس وقت توليه المهمة.

كما قاد فليك بايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائى من كأس المانيا، حيث سيواجه البايرن منافسه شالكه.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع