أخبار عاجلة
فيديو.. محمد الشرنوبي يطرح "قلبي ارتاح" -
هطول أمطار متوسطة على مدينة سانت كاترين -
تايلاند تسجل أول حالة وفاة بكورونا منذ 100 يوم -

منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يستعيد 3 لاعبين أمام المغرب التطوانى

منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يستعيد 3 لاعبين أمام المغرب التطوانى
منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يستعيد 3 لاعبين أمام المغرب التطوانى

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، أن نادى الرجاء البيضاوى يستعيد مجهودات العديد من اللاعبين في مواجهة المغرب التطوانى، على ملعب "سانية الرمل"، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدا الأربعاء، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المغربي.

ذكر موقع " le360" المغربى، أن جمال سلامى، المدير الفني لفريق الرجاء يستعيد خدمات الظهير الأيمن عمر بوطيب، بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة لفريقه امام يوسفية برشيد، لتلقيه البطاقة الحمراء خلال المواجهة التي جمعت فريقه بنهضة الزمامرة .

أضاف الموقع أن صفوف الرجاء المغربى تشهد عودة أنس جبرون بعد أن غاب عن المواجهات الثلاثة الأخيرة في الدوري المغربى لعدم جاهزيته، بالإضافة إلى عودة محمد أزريدة أيضا بعد أن قرر المدرب عدم مشاركته في المواجهة الماضية بسبب نظام المداورة.

وكان فريق الرجاء المغربي، حقق الفوز على نظيره يوسفيه برشيد، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 18 بالدوري المغربي.

وأحرز أهداف الرجاء المغربي عبدالإله الحافيظي وحميد أحداد في الدقيقتين 51 و72 من أحداث المباراة.

يذكر أن الرجاء يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 35 خلف الوداد البيضاوى المتصدر برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد بوسيفية برشيد في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

ويستعد نادى الزمالك، لمواجهة الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بنظام الذهاب والاياب. 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع