أخبار عاجلة
كارتيرون يرفض ذبح لاعبي الزمالك بعد القمة -

برشلونة ضد إشبيلية.. 5 أسباب تقود البارسا لتحقيق الريمونتادا فى كأس الملك

برشلونة ضد إشبيلية.. 5 أسباب تقود البارسا لتحقيق الريمونتادا فى كأس الملك
برشلونة ضد إشبيلية.. 5 أسباب تقود البارسا لتحقيق الريمونتادا فى كأس الملك

يواجه فريق برشلونة الإسباني في العاشرة من مساء غداً، الأربعاء، نظيره إشبيلية في مباراة قوية علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكان فريق برشلونة قد خسر 0-2 ضد إشبيلية في موقعة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا في 10 فبراير الماضي.

مباراة برشلونة ضد إشبيلية في كأس ملك إسبانيا  


 

ويبحث البارسا عن تحقيق ريمونتادا مفاجئة أمام إشبيلية وإنتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك.

وأشار الموقع الرسمي لنادي برشلونة، إلى 4 أسباب تمنح البلوجرانا الدافع لقب الطاولة علي إشبيلية وتحويل الخسارة إلى فوز في الإياب والتأهل إلى المباراة النهائية.

يتمثل السبب الأول، في وجود سابقة مشابهة، حيث خسر البارسا 2-0 في ذهاب الدور ربع النهائي تحت قيادة إرنستو فالفيردي بموسم 2018-2019،  لكنه تمكن من سحق المنافس في كامب نو بسداسية مقابل هدف واحد ليصل إلى نصف النهائي.

إشبيلية ضد برشلونة 


 

أما السبب الثاني، فينحصر في الفوز الأخير الذى حققه البلوجرانا علي الفريق الأندلسي بالدوري الإسباني، بنتيجة 2-0 في الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا، في 27 فبراير الماضي علي ملعب "كامب نو".

ولم يسبق وأن خرج جولين لوبيتيجي مع أي فريق يدربه في الدوري الإسباني، من آي موسم دون خسارة من برشلونة، حيث كان هذا في آخر موسمين عندما كان مدربًا لريال مدريد وخسر 5/1 في موسم 2018/2019، ومع إشبيلية الموسم الماضي حيث خسر 4/0، وهو السبب الثالث.

ولعب جولين لوبيتيجي مرة واحدة في الكامب نو ضد برشلونة ببطولة كأس الملك، وإنتهت بالتعادل (1/1)، وبالتالي فإن الزيارة الثانية ترتفع حظوظ البلوجرانا للانتصار وفقًا للتاريخ، ويعد هذا سبباً رابعاً.

أما خامس الأسباب فتتعلق بليونيل ميسي قائد البارسا، والذي يصل في لحظة رائعة، حيث ساهم في الفوز على إشبيلية داخل ملعبه "رامون سانشيز بيزخوان"، حيث سجل هدف وتقديم تمريرة حاسمة، كما أنه سجل في 8 مباريات على التوالي.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع