أخبار عاجلة
كارتيرون يرفض ذبح لاعبي الزمالك بعد القمة -

كريستال بالاس ضد مان يونايتد.. كافانى يقود هجوم الشياطين ودى خيا على الدكة

أعلن النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق كريستال بالاس، المقرر لها فى العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سيلهرست بارك"، والمقدمة من منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021. 

يقود النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى هجوم مانشستر يونايتد فى مباراة الليلة، بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن أخر 4 مباريات للفريق فى جميع المسابقات، بجانب الثنائي ماركوس راشفورد وماسون جرينوود، بالإضافة إلى تواجد النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، بينما يجلس الحارس الإسباني ديفيد دى خيا على مقاعد البدلاء ويبدأ الحارس البديل هندرسون المباراة أساسيا.  

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 65 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

ويسعى مان يونايتد بقيادة مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير، للثأر من كريستال بالاس بعدما سقط الشياطين الحمر أمام منافسهم في الجولة الافتتاحية للموسم الجارى للبريميرليج بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرضية ملعب "أولد ترافورد".

ويبحث مانشستر يونايتد عن العودة للانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل الشياطين الحمر سلبيا مع تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بينهما، علي ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة الـ26 من المسابقة، في المقابل، سقط كريستال بالاس في فخ التعادل السلبى بالدوري الإنجليزي أمام ضيفه فولهام، على ملعب "سيلهرست بارك"، بالجولة السادسة والعشرين، سبقها بالفوز على برايتون خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف.

 

ويبدأ مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: هندرسون  

الدفاع: شو ، بيساكا ، ماجواير ، بايلى

الوسط: فريد ، فيرنانديز ، ماتيتش 

الهجوم: كافانى ، راشفورد ، جرينوود 


تشكيل مانشستر يونايتد

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع