أخبار عاجلة

موسيماني يعقد جلسة تحفيزية مع أجايي لاستعادة مستواه بالأهلي

موسيماني يعقد جلسة تحفيزية مع أجايي لاستعادة مستواه بالأهلي
موسيماني يعقد جلسة تحفيزية مع أجايي لاستعادة مستواه بالأهلي

ينوي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عقد جلسة مع النيجيري جونيور أجايي من أجل تحفيزه والشد من أزره على استعادة مستواه المعهود والعودة للتألق مع الفريق الأحمر، خاصة بعد تراجع أداء النسر النيجيري في الفترة الأخيرة وعدم ظهوره بالمستوى المأمول في مباريات فريقه الأخيرة.

ويحرص موسيماني على تحفيز لاعبيه نفسيا ورفع روحهم المنعوية وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم كما فعلها مع أكثر من لاعب، أبرزهم حسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد ووالتر بواليا.

ويسعى الأهلى، بقيادة الجنوب أ/فريقى بيتسو موسيمانى، للتتويج ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالى فى النسخة الحالية للمسابقة، خاصة بعد نجاحه فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى وللمرة العاشرة فى تاريخ القلعة الحمراء، فيما يتطلع الزمالك للتتويج بالدوري رقم 13 فى تاريخه لتعويض إخفاقه الأفريقى موسمين على التوالى، وبات المارد الأحمر مطالبا بفوز وحيد للتساوى مع الزمالك على قمة الدوري برصيد 61 نقطة بعدما فاز المارد الأحمر على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة بعدما خاض 26 مباراة، فاز في 17 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفاً، خلف الزمالك المتصدر (61 نقطة) من 27 مباراة.

وتفصل 8 مباريات الأهلى عن نهاية النسخة الحالية من بطولة الدوري وتحدد بشكل فاصل مصيره فى المسابقة، بعدما نجح المارد الأحمر فى الفوز بخمس مواجهات هى "سموحة والمقاولون والمقاصة والإنتاج الحربى وأسوان"، وتعادل مع بيراميدز والبنك الأهلى ليخسر أربع نقاط مؤثرة فى صراع القمة كادت تمنحه الأفضلية على الزمالك.

ويسعى الأهلي للوصول إلى 61 نقطة، وهو ما يضمن للمارد الأحمر التساوى مع الفارس الأبيض على قمة المسابقة، ولكن أفضلية الأهداف والمواجهات المباشرة وقتها ستكون لصالح المارد الأحمر.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع