أخبار عاجلة
صرف مرتبات أكتوبر 2021 غدا.. «للي ما قبضوش» -

فابينيو: السيتى وتشيلسى المرشحان للفوز بالبريميرليج وليفربول ما زال قويا

فابينيو: السيتى وتشيلسى المرشحان للفوز بالبريميرليج وليفربول ما زال قويا
فابينيو: السيتى وتشيلسى المرشحان للفوز بالبريميرليج وليفربول ما زال قويا

أكد البرازيلي فابينيو لاعب فريق ليفربول، أن مانشستر سيتي وتشيلسي هما المرشحان للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الريدز يضم لاعبين أقوياء قادرين على المنافسة، وأن تجديد عقود بعض اللاعبين مؤخرا أمر إيجابي للغاية.

وقال فابينيو في تصريحات لشبكة "ESPN"، :"الفريق المرشح للقب؟ إنه مانشستر سيتي، إنهم أبطال الموسم الماضي، ومازالوا يستمرون بالتحسن وحتى مع تحقيق الـلقاب يقومون بالدعم لذلك هم المرشحين لتحقيق اللقب".

وواصل اللاعب البرازيلي قائلا: "تشيلسي أيضًا يستمرون بالتعاقدات لذا اعتقد أنهم والسيتي أصبحوا أقوياء جدًا وهم المرشحين لتحقيق اللقب".

وعن لعبه في مركز قلب الدفاع أوضح فابينيو قائلا: "اللعب في خط الدفاع؟ آمل ألا ألعب هناك، ليس الأمر يتعلق بي ولكني أيضًا لا أتمنى إصابة أي أحد من مدافعينا".

وتابع قائلا: "مع تقدم الدوري تصبح الأجواء شديدة وآمل ان نكون مستعدين لذلك، إذا كان علي اللعب في الدفاع فسألعب بالتأكيد كما فعلت دومًا لكن آمل أن يبقى جميع لاعبينا بخير ولا أحد يطلب لعبي في الدفاع بسبب الإصابة".

وعن حظوظ ليفربول في المنافسة على اللقب هذا الموسم، أشار قائلا: "على الرغم من أن النادي لم يقوم بصفقات مثل الأندية الأخرى، جدد الكثير من اللاعبين عقودهم وهو شيء مهم للنادي وأنا كنت من بين اللاعبين الذين جددوا عقودهم".

واختتم قائلا: "أؤمن بأن فريقنا قويًا وهو نفس الفريق الذي حقق اللقب قبل عامين، لدينا لاعبين ذوي خبرة كبيرة وهذا يجعل الفريق أقوى فأنت تريد فريقًا فائزًا، نريد الحفاظ على جميع العناصر وهذا ما نقوم به".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع