أخبار عاجلة
طبيب يوضح 3 طرق لعلاج جفاف العيون.. منها شرب الماء -

الرائد يتصدر الدورى السعودى مؤقتا بالفوز على التعاون فى مباراة الـ8 أهداف

تصدر فريق الرائد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مؤقتا، بعد الفوز المثير على مضيفه التعاون، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

انتهى الشوط الأول بتقدم الرائد بهدف سجله المهاجم المغربي كريم البرقاوي في الدقيقة 28.

وبلغت الإثارة ذروتها في الشوط الثاني، حيث سجل فريق التعاون 3 أهداف متتالية في غضون 5 دقائق، عن طريق المهاجم الكاميروني تاوامبا (هدفين) في الدقيقتين 52 و54، ولوفانور دي سوسا في الدقيقة 57.

ورد فريق الرائد بتسجيل 4 أهداف متتالية، عن طريق كل من رائد الغامدي في الدقيقة 64، منصور البيشي في الدقيقة 69، والبرقاوي مرة أخرى في الدقيقة 71، وعبد الله المقرن في الدقيقة 88.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الرائد إلى 10 نقاط ليحتل صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة عن الاتحاد الذي يضم الدولي المصري أحمد حجازي، والذي سيعود للصدارة حال الفوز على النصر غدا، فيما توقف رصيد التعاون عند نقطتين فقط في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، واصل فريق الشباب نتائجه السلبية، وتعادل مع مضيفه ضمك بنتيجة 1-1ـ ليرتفع رصيد الشباب إلى 5 نقاط في المركز العاشر، ويتواجد ضمك في المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

التعاون ضد الرائد (1)
التعاون ضد الرائد

التعاون ضد الرائد (2)

التعاون ضد الرائد

التعاون ضد الرائد (3)

التعاون ضد الرائد

التعاون ضد الرائد (4)

التعاون ضد الرائد

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع