أخبار عاجلة

رمضان صبحى يحتفل بعيد ميلاد ابنه زين: "عيد ميلاد سعيد زنزونا"

احتفل رمضان صبحى، نجم نادى بيراميدز، بعيد ميلاد ابنه "زين"، ونش صوراً له مع ابنه عبر حسابه الشخصى بموقع "انستجرام" مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد زنزونا"، ليتلقى الكثير من الإعجابات والتهاني عقب نشره الصورة.

رمضان صبحي ونجله
رمضان صبحي ونجله

من ناحية أخرى، تسيطر حالة من الحيرة على جمهور الكرة المصرية بشأن رمضان صبحى نجم فريق بيراميدز بسبب شائعات الرحيل عن صفوف الفريق السماوى واهتمام نادٍ كبير بالحصول على خدماته .

فيما، أكد مسئولو نادى بيراميدز أن رمضان صبحى مستمر في صفوف السماوى ، ولن يرحل لأنه من الأعمدة الأساسية التي لا يمكن التفريط فيها.

وكشف مصدر بنادى بيراميدز ان رمضان صبحى أحد نجوم الفريق ويعتمد عليها بشكل كبير في تحقيق طموحات إدارة السماوى، خاصة وأنه يمتلك إمكانيات فنية كبيرة تجعله غير مقبول المساس به مهما كانت المغريات.

رمضان صبحي وابنه زين
رمضان صبحي وابنه زين

شارك رمضان صبحى مع بيراميدز  فى 35 مباراة بإجمالى 2835 دقيقة لعب نجح خلالها فى تسجيل عشرة أهداف وصنع خمسة أخرى، ولم يحقق رمضان صبحي أي ألقاب منذ رحيله عن الأهلي وخلال تواجده ضمن تشكيلة فريق نادي بيراميدز.

وكان بيراميدز قد أعلن فى 7 سبتمبر 2020 ، تعاقده مع رمضان صبحي، قائد المنتخب المصري الأولمبي، رسميًا من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، و تلقت جماهير النادي الأهلي صدمة كبرى، بعدما أعلن المارد الأحمر عبر موقعه الرسمي عن إغلاق ملف التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، والذي لعب موسم 2019-2020 معارًا إلى للأهلى.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع