أخبار عاجلة

صالح جمعة يبدأ برنامجه التأهيلى بعد أسبوع للعودة إلى تدريبات سيراميكا

صالح جمعة يبدأ برنامجه التأهيلى بعد أسبوع للعودة إلى تدريبات سيراميكا
صالح جمعة يبدأ برنامجه التأهيلى بعد أسبوع للعودة إلى تدريبات سيراميكا

اقترب صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، من بدء برنامج التأهيل الخاص به بعد أسبوع، عقب تعرضه للإصابة فى وتر أكيليس، والتى أدت إلى غيابه عن مباريات فريقه خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر بالجهاز الطبي لسيراميكا أن صالح جمعة سيقوم بفك الجبس خلال أسبوع، وبعدها يبدأ فترة التأهيل تحت إشراف فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي.

وكان الدكتور فريد رضوان أكد أن غياب صالح جمعة يستغرق من 6 إلى 9 أشهر، حسب قدرته على الاستجابة للبرنامج العلاجى والتأهيلى، ومضي منهم شهران منذ تعرضه للإصابة في وتر أكيليس نهاية يوليو الماضي.

وفى وقت سابق، وجه صالح جمعة الشكر لمسئولى الجهاز الطبي بالنادي على المجهودات الكبيرة التي يبذلونها لسرعة تعافى اللاعب وعودته للملاعب مرة أخرى، وكان صالح جمعة قد تعرض لإصابة بقطع كامل فى وتر أكيليس أثناء المباراة الودية التى خاضها نادى سيراميكا أمام طلائع الجيش.

وكتب صالح جمعة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "أشكر الجهاز الطبى لنادى سيراميكا وعلى رأسهم الدكتور فريد رضوان على جهودهم المتواصلة معى".

وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا في الموسم الحالي بمعدل 1208 دقيقة نجح فى صناعة 4 أهداف وسجل هدف وحيد وحصل على 3 إنذارات، بينما لم يحصل على أي كروت حمراء، وشارك صالح جمعة أساسيا في 6 مباريات بمعدل 90 دقيقة أمام الإنتاج الحربي والمقاصة والمحلة والمصري ووادى دجلة والجونة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع