أخبار عاجلة
إسلام ابراهيم يتعاقد على مسلسل «قانون العمل» -

مانشستر سيتى بالشباب يواجه ويكومب فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية

مانشستر سيتى بالشباب يواجه ويكومب فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية
مانشستر سيتى بالشباب يواجه ويكومب فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره ويكومب في المباراة التي ستقام فى التاسعة إلا الربع مساء الثلاثاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الدور الثالث في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في واحدة من اللقاءات التي سيعتمد فيها المدير الفني بيب جوارديولا على العديد من العناصر الشابة بهف منح الأساسيين فرصة إلتقاط الأنفاس قبل العودة مجدداً لخوض مباريات الدوري.

وسقط مانشستر سيتي فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق ساوثهامبتون، فى اللقاء الذي أقيم السبت الماضي، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتعد خسارة مانشستر سيتي نقطتين في الدوري الإنجليزي بالمباراة الماضية عامل ضغط على المدير الفني بيب جوارديولا الذى يستعد لمواجهات نارية بعد مباراة ويكومب، حيث سيلتقي مع تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ثم ليفربول، فى غضون 9 أيام، ما يعني أن الإصابات ستكون مصدر قلق كبير للمدرب الإسباني.

من جانبه، أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه سيمنح عددا من اللاعبين الشباب الفرصة للظهور في مباراة فريقه اليوم.

وقال بيب جوارديولا:" سنمنح بعض لاعبي الاكاديمية فرصة للمشاركة امام ويكومب، أصيب كل من رودري ولابورت وستونز وزينتشينكو، ومن غير المرجح أن يشارك جوندوجان".

وأضاف بيب جوارديولا:" ليس لدي أي بديل إلا أن اخوض مباراة ويكومب بلاعبين شباب، سيستريح بعض اللاعبين من أجل الاستعداد للمباريات القادمة، ونعم سيلعب عدد قليل من لاعبين الأكاديمية ".

وتابع: "رودري كان يعاني من بعض المشاكل العضلية، ليست كبيرة، لكن لا أعرف كم عدد الأيام، لم يستطع الطبيب إخباري".

واستطرد: "أيضاً روبن دياز وجواو كانسيلو لعبوا كل المباريات، لا أعتقد انهم سيلعبون أمام ويكومب".

وأردف: "الآن سنلعب كأس الرابطة، نحن في ظروف صعبة لكننا سنذهب إلى لندن وباريس وليفربول لتقديم مباريات جيدة. تعتمد كرة القدم على مدى قدرتنا على البناء وعندما يحدث ذلك، يلعب المهاجمون والأجنحة ولاعبو الوسط المهاجمون بشكل أفضل".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع