أخبار عاجلة

تعرف علي أحدث سيارة في أسطول رونالدو.. قيمتها 250 ألف إسترليني "صور"

أضاف كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد سيارة من نوع بنتلي فلاينج سبير بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني إلى مجموعة سياراته المذهلة، وفقا لـ"ذا صن".

ونشرت الصحيفة، صورا لرونالدو في أول ظهور له بسيارته الجديدة هذا الأسبوع والتي سبق ان حضر بها تدريبات فريقه قبل مباراة اليوم ضد أستون فيلا، وظهر خلف النجم البرتغالى حارسان شخصيان، ليوفرا له الحماية.

الخبر من ذا صن

الخبر من ذا صن

 

ويعرف عن رونالدو ولعه الشديد لامتلاك السيارات الفارهة، إذ يمتلك أسطولا يفوق عدده 16 سيارة تتنوع ما بين السوبر رياضية الخارقة والفارهة والكلاسيكية وغيرها.

يمتلك رونالدو سيارة" بوجاتي شينتوديتشي " ويرجح انه هو واحد من 10 أشخاص محظوظين في العالم بما يكفي لشراء السيارة المذهلة، والتي تبلغ تكلفتها 8.5 مليون جنيه إسترليني (11,6 مليون دولار)، وأضافها إلى أسطوله العام الماضي.

سيارة رونالدو الجديدة
سيارة رونالدو الجديدة

 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن رونالدو أنفق  1.4 مليون جنيه إسترليني على سيارة فيراري مونزا.

ففي عام 2020، شوهد رونالدو وهو يقوم بجولة في شركة مارانيللو التابعة لشركة فيراري، حيث وقف لالتقاط صورة مع سيارة فورمولا1 وطلب لنفسه سيارة فيراري مونزا.

سيارة رونالدووو
سيارة رونالدووو

 

 

 

سياراة رونالدو - لامبورغيني
سياراة رونالدو - لامبورغيني

 

سيارة سباق ملك لرونالدو
سيارة سباق ملك لرونالدو

 

سيارة رونالدو - بوجاتى
سيارة رونالدو - بوجاتى

 

يمتلك رونالدو أيضا، سيارات خارقة مثل فيراري ولامبورجيني ورولز رويس، واعترف رونالدو للإعلامي البريطاني بيرس مورجان في مقابلة أنه يحب أن يكون لديه اثنين من كل شيء، وفقا لـ"ذا صن".

هدية جورجينا لرونالدو
هدية جورجينا لرونالدو

وكانت قد قدمت جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو هدية للنجم البرتغالي في عيد ميلاده الـ35، وهي عبارة عن سيارة من طراز مرسيدس جي واجن برابوس، ويمكن أن تصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائعة إلى سرعات قصوى تبلغ 137 ميلا في الساعة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع