أخبار عاجلة
مصرع طفلين فى حريق بشقة سكنية بأوسيم -
عمرو عبد الجليل ينتهى من تصوير "فيلم تجارى" -
7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021 -

سولشاير: هدف أستون فيلا تسلل.. واختيار مسدد ركلة الجزاء يتم قبل المباراة

سولشاير: هدف أستون فيلا تسلل.. واختيار مسدد ركلة الجزاء يتم قبل المباراة
سولشاير: هدف أستون فيلا تسلل.. واختيار مسدد ركلة الجزاء يتم قبل المباراة

عبر النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن حزنه للخسارة القاتلة التي تلقاها الشياطين الحمر فى الوقت القاتل أمام ضيفه أستون فيلا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال سولشاير فى تصريحاته عقب المباراة، "من الواضح أننى محبط، لأن هدف أستون فيلا جاء من تسلل، من المؤسف أن يكون هذا القرار ضدنا".

وأضاف سولشاير، "كان يجب أن نبطئ رتم المباراة في بعض الفترات، ولكن عندما يكون لديك مهاجمون جيدون جدًا في المرحلة الانتقالية، في بعض الأحيان يكون القرار متسرعًا، لم يكن لدينا سيطرة كافية، على الرغم من أننا نملك 60% من الاستحواذ".

وواصل سولشاير قائلا، "أضعنا فرصة أخذ نقطة بعد إهدار ركلة الجزاء، لكن ليس من الطبيعي أن يحيط لاعبى أستون فيلا ببرونو فيرنانديز قبل التسديد. كان ينبغي أن تكون هناك ركلات جزاء، لكنهم حصلوا على ما يريدون".

وعن اختيار برونو فيرنانديز لتسديد ركلة الجزاء وليس النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أوضح سولشاير "بالنسبة لقرار من يسدد الركلات فيتم اتخاذه قبل المباراة، برونو فيرنانديز ممتاز في تسديد ضربات الجزاء، ورونالدو سجل الكثير من ركلات الجزاء من قبل، لدينا مُسددين رائعين، وركلة اليوم هي مجرد فرصة ضائعة بالنسبة لنا لأخذ نقطة".

وعن مواجهة فياريال القادمة في دوري أبطال أوروبا، تحدث سولشاير قائلا "إنها مباراة كبيرة، ونحن نعلم أننا بدأنا بشكلٍ سيء في هذه المجموعة، لذلك سنكون جاهزين ".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع