أخبار عاجلة

برشلونة ضد ليفانتى.. البارسا يتفوق بثنائية أول 15 دقيقة بالليجا

برشلونة ضد ليفانتى.. البارسا يتفوق بثنائية أول 15 دقيقة بالليجا
برشلونة ضد ليفانتى.. البارسا يتفوق بثنائية أول 15 دقيقة بالليجا

أحرز ممفيس ديباى، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الأول في شباك ضيفه ليفانتى، عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة السابعة من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2021-2022، ثم أضاف لوك دى يونج الثانى للبارسا بالدقيقة 14 من زمن اللقاء.

ويخوض برشلونة المباراة بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: بيكيه، مينجيزا، جارسيا، ديست

خط الوسط: بوسكيتس، نيكو جونزاليس، خافي

خط الهجوم: دي يونج، ديباي، كوتينيو

ويدخل برشلونة مواجهة اليوم برصيد 9 نقاط من 5 مباريات خاضها في المسابقة ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتتبقى مباراة مؤجلة للفريق الكتالونى مع فريق إشبيلية، فيما يملك ليفانتى فى رصيده 4 نقاط فقط من 6 مواجهات ليحتل المركز السادس عشر.

ويسعى الفريق الكتالونى، بقيادة مدربه رونالد كومان، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد فى الموسم الحالي لليجا بعدما سقط فى فخ التعادل فى آخر مواجهتين بالمسابقة أمام فريقى غرناطة بنتيجة 1-1 ثم التعادل السلبى أمام قادش على ملعب "رامون دي كارانزا" فى ختام منافسات الجولة السادسة.

وتعد مواجهة ليفانتى الفرصة الأخيرة أمام المدرب الهولندي رونالد كومان من أجل تصحيح أوضاع الفريق الكتالوني الذي يعيش حاليا واحدا من أسوأ مواسمه في السنوات الأخيرة.

وسيدير كومان الذى يواجه شبح الإقالة من تدريب برشلونة، مواجهة ليفانتى من المدرجات بعدما أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، إيقاف مباراتين بعد طرده خلال مواجهة قادش.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع