أخبار عاجلة
عمرو عبد الجليل منتج سينمائى فى "فيلم تجارى" -

برشلونة ضد ليفانتي.. ظهور القميص رقم 10 للمرة الأولى بعد رحيل ميسي

برشلونة ضد ليفانتي.. ظهور القميص رقم 10 للمرة الأولى بعد رحيل ميسي
برشلونة ضد ليفانتي.. ظهور القميص رقم 10 للمرة الأولى بعد رحيل ميسي

عاد النجم الشاب انسو فاتى، لاعب برشلونة الإسبانى، للمشاركة من جديد مع الفريق الكتالونى بعد غياب فترة طويلة للإصابة، وذلك خلال مواجهة ليفانتى المقامة حاليا على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2021-2022.

وشارك فاتى بديلا للمهاجم الهولندي لوك دى يونج، ليظهر بالقميص رقم 10 مع برشلونة وذلك للمرة الأولى منذ رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان نادي برشلونة الإسباني، منح الموهبة أنسو فاتي قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله عن البلوجرانا الصيف المنتهي، والانضمام إلي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلق برشلونة بعد منح أنسو فاتي قميص ميسي، "لاعبنا الجديد رقم 10، مصنوع في لاماسيا".

وظل القميص رقم 10 الخاص بميسي، شاغراً طوال الفترة الأخيرة وذلك بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة من أجل الإنضمام إلى باريس سان جيرمان.

ويدخل برشلونة مواجهة اليوم برصيد 9 نقاط من 5 مباريات خاضها في المسابقة ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتتبقى مباراة مؤجلة للفريق الكتالونى مع فريق إشبيلية، فيما يملك ليفانتى فى رصيده 4 نقاط فقط من 6 مواجهات ليحتل المركز السادس عشر.

ويسعى الفريق الكتالونى، بقيادة مدربه رونالد كومان، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد فى الموسم الحالي لليجا بعدما سقط فى فخ التعادل فى آخر مواجهتين بالمسابقة أمام فريقى غرناطة بنتيجة 1-1 ثم التعادل السلبى أمام قادش على ملعب "رامون دي كارانزا" فى ختام منافسات الجولة السادسة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع