أخبار عاجلة

ميلان يتفوق على تورينو بهدف جيرو فى الشوط الأول بـ الدورى الإيطالي

ميلان يتفوق على تورينو بهدف جيرو فى الشوط الأول بـ الدورى الإيطالي
ميلان يتفوق على تورينو بهدف جيرو فى الشوط الأول بـ الدورى الإيطالي

تفوق ميلان بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه فريق تورينو، التى تجمع الفريقان حاليا على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2021 - 2022. 

سجل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو هدف ميلان فى الشوط الأول، فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعد متابعته لرأسية رادى كرونيتش ليضعها فى الشباك. 

 

يقود الفرنسي أوليفيه جيرو هجوم فريق ميلان فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي لياو كرونيتش، بينما يجلس النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش على مقاعد البدلاء. 

وبدأ ميلان المباراة بتشكيل مكون من: 

 

حراسة المرمى: تاتا روسانو. 

الدفاع: كالابريا ، تومورى ، رومانيولى ، كالولو. 

الوسط: كيسي ، تونالى ، ساليمايكيرس. 

الهجوم: جيرو ، لياو ، كرونيتش. 

 

ويحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي، برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، فيما يأتي تورينو في المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.

ويستهدف ميلان تحقيق الفوز على تورينو، من أجل مواصلة مطاردة نابولي على صدارة الدوري الإيطالي، خاصة وأن فارق الأهداف هو الفاصل بينهما بجدول المسابقة.

وكان ميلان قد خطف فوزاً مثيراً على بولونيا بنتيجة 4-2، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي، يوم السبت الماضي على ملعب "ريناتو دال آر".

وحقق ميلان رقماً مميزا بعد فوزه على بولونيا، حيث إنتصر في 8 من أول 9 مباريات له في الدوري الإيطالي للمرة الثانية في تاريخه، كانت المرة الأولى والوحيدة التي حققوا فيها ذلك سابقًا كانت في موسم 1954/55.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع