أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد يتقبل فكرة رحيل بوجبا مجانا بعد انتهاء تعاقده

مانشستر يونايتد يتقبل فكرة رحيل بوجبا مجانا بعد انتهاء تعاقده
مانشستر يونايتد يتقبل فكرة رحيل بوجبا مجانا بعد انتهاء تعاقده

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تأكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من رحيل نجمه الفرنسي بول بوجبا بنهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء تعاقده، في ظل رغبة اللاعب في عدم تجديد عقده والرحيل عن الشياطين الحمر.

ذكرت شبكة "ESPN" الإخبارية، أن مانشستر يونايتد مستعد للتخلي عن خدمات بوجبا مجانًا في الصيف المقبل بعد قبول أن لاعب خط الوسط لن يوقع عقدًا جديدًا في أولد ترافورد.

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن دور بوجبا مع مانشستر يونايتد سينتهي بنهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل، ودخوله مؤخرا في أكثر من صدام مع المدير الفني أولي جونار سولشاير، وهو ما أدى لابتعاده عن التشكيل الأساسي مؤخرا.

وكانت تقارير قد كشفت مؤخرا، عن تحسن العلاقة بين وكيل أعمال لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا وإدارة نادي ريال مدريد في الفترة الأخيرة بعد أن كانت بها بعض التوتر

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن مساعي إدارة ريال مدريد لضم اللاعب في الفترة المقبلة حيث ينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، ولم يوقع على عقد جديد حتى الآن، ويرغب مانشستر يونايتد في الإبقاء على بوجبا ، الذي يعمل في النادي منذ عام 2016، رغم أنه عانى في بعض الأحيان من أجل الاتساق تحت قيادة كل من جوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير ، يأمل الشياطين الحمر أن يوقع صفقة جديدة.

وقالت الصحيفة، إن بول بوجبا يحلم بالانتقال إلى نادي ريال مدريد في خطوته المقبلة، خاصةً مع وصوله إلى سن الـ28 عامًا وهى فرصته أخيرة لذلك، خاصة أنه فى ظل ترحيب نادي ريال مدريد بالتعاقد معه لكن مجانًا، فإن بول بوجبا سيواصل رفض عروض التجديد المقدمة له من أجل تسهيل الانتقال إلى السانتياجو بيرنابيو.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع