أخبار عاجلة

ريال مدريد يعلن استبعاد مودريتش من مواجهة أوساسونا فى الدوري الإسباني

ريال مدريد يعلن استبعاد مودريتش من مواجهة أوساسونا فى الدوري الإسباني
ريال مدريد يعلن استبعاد مودريتش من مواجهة أوساسونا فى الدوري الإسباني

أعلن نادى ريال مدريد استبعاد النجم الكرواتى لوكا مودريتش من قائمة مواجهة ضيفه فريق أوساسونا، المقرر لها فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا أكد فيه أن لوكا مودريتش لن يلعب مباراة الليلة ضد أوساسونا، رغم أن الكرواتي من بين من استدعاه أنشيلوتي لهذه المباراة لكن تم استبعاده في اللحظة الأخيرة.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبى" الإسبانية أن النجم الكرواتى المخضرم لا يعانى من إصابة، ولكن بسبب حمل زائد فى العضلات، ليقرر الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى للفريق اراحته. 

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات بحثا عن خطف صدارة الدوري الإسباني، حيث يخوض الفريق الملكي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية في كلاسيكو الليجا.

وكان ريال مدريد قد نجح فى تحقيق الفوز خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدى برشلونة بنتيجة 2 - 1، والتى جمعتهما عصر الأحد الماضى على ملعب "كامب نو"

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة متساويًا مع الثالث إشبيلية بنفس الرصيد، بينما يتصدر ريال سوسيداد المسابقة برصيد 21 نقطة، في حين أن أوساسونا يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع