أخبار عاجلة

كيليني: أتمنى بقاء دي ليخت في يوفنتوس لسنوات.. ولم تعجبني إهانة دوناروما

كيليني: أتمنى بقاء دي ليخت في يوفنتوس لسنوات.. ولم تعجبني إهانة دوناروما
كيليني: أتمنى بقاء دي ليخت في يوفنتوس لسنوات.. ولم تعجبني إهانة دوناروما

يأمل جورجيو كيليني قائد يوفنتوس أن يقوم مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير بتقديم خدمة لجماهير البيانكونيري، ويترك المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت في قلعة تورينو لبضع سنوات أخرى.

وقال كيليني في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "إنه يشبه ثور وآمل أن يكون خليفة في دفاع الفريق، "لو كان إيطاليًا ، لكان من الأسهل الاحتفاظ به لسنوات عديدة، آمل أن يقدم لنا مينو معروفًا ويتركه في تورينو لبضع سنوات أخرى".

وكلف خريج أكاديمية أياكس ناديه 85.5 مليون يورو في صيف 2019، لكن دائما ما تلاحقه الشائعات حول رحيله إلى تشيلسي ومانشستر سيتي وريال مدريد.

أضاف كيليني: "لديه عضلات وأرجل عملاقة، لكن الاختلاف الحقيقي يحدث في عقليته، يبلغ دي ليخت من العمر 22 عامًا ، ولكن لديه عقل يبلغ من العمر 30 عامًا ولا يزال يرغب في تحسين نفسه كل يوم".

وعلى الرغم من بلوغه سن الثانية والعشرين فقط في أغسطس ، فقد خاض دي ليخت بالفعل 31 مباراة دولية مع منتخب هولندا ، بينما خاض 84 مباراة تنافسية مع يوفنتوس ، وسجل ستة أهداف وصنع هدفين.

في سياق آخر، قال قائد منتخب إيطاليا إنه "لم يعجبه" أن جيانلويجي دوناروما تلقى صيحات الاستهجان عندما عاد إلى "سان سيرو" مع منتخب الأزوري هذا الشهرخلال نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وعلق كيليني: "لم يعجبني ذلك، يتخذ كل منا خيارات ويجب احترامها، حيث يجب احترام أفكار المشجعين لكنني أعتقد أنها لم تكن المناسبة لاستهجانه".

وواصل: "جيجيو مميز، إنه مختلف عن الآخرين، مثلما رأينا بوفون كان مختلفًا أيضًا عن حراس المرمى من جيله، الوقت سيخبرنا ما إذا كان يمكنه الوصول إلى تلك المستويات، لكن من الواضح أنه ليس حارس مرمى عادي".

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع