استبعاد جاريث بيل وسيبايوس من قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني القائمة الرسمية لمواجهة ريال سوسيداد غدا، السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة بالدوري الإسباني. 

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد

ويستضيف ريال سوسيداد نظيره ريال مدريد في العاشرة مساء غد على ملعب "أنويتا"، ويسعى أصحاب الأرض لمواصلة النتائج الجيدة بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 29 نقطة، بينما يرغب الملكي الابتعاد بالقمة التى يحتلها برصيد 36 نقطة.

 

وضمت قائمة ريال مدريد كلًا من:

 

فى حراسة المرمى : كورتوا - لونين - فيودياس

 

في الدفاع : ميليتاو - ألابا - فاليخو - ناتشو - مارسيلو - ميندي - كارفخال 

 

خط الوسط : مودريتش - كاسيميرو - فالفيردي - لوكاس فاسكيز - إيسكو - كامافينجا - كروس 

 

خط الهجوم :  كريم بنزيمة - أسينسيو - لوكا يوفيتش - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو - هازارد 

 


قائمة ريال مدريد

وتم اسبعاد الثنائي جاريث بيل وداني سيبايوس من القائمة وبالرغم من عودة جاريث بيل لتدريبات ريال مدريد اليوم إلا أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد فضل استبعاده من اللقاء.

 

ويسير ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتى بخطى ثابتة من أجل استعادة لقب الدوري الإسباني الموسم الحالي، من خلال تصدره جدول ترتيب الدوري الإسبانى بعد مرور 15 جولة، برصيد 36 نقطة متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريقى أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد.

 

يتصدر ريال مدريد جدول مسابقة الدورى الاسباني برصيد  36 نقطة ، وبفارق 7 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة أمام غرناطة، وريال سوسييداد الذي سقط الجولة الماضية أمام إسبانيول صفر-1

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع