أخبار عاجلة

الأهلي يجتمع مع موسيماني الثلاثاء لمناقشته في تجديد عقده

الأهلي يجتمع مع موسيماني الثلاثاء لمناقشته في تجديد عقده
الأهلي يجتمع مع موسيماني الثلاثاء لمناقشته في تجديد عقده

يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، يوم الثلاثاء المقبل في حضور ياسين منصور، رئيس شركة الكرة بالنادي، لمفاتحته في ملف تجديد عقده للاستمرار في قيادة الفريق الأحمر، خاصة أن عقده الحالي مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الماضي.

كما يناقش مسئولو النادي الأهلي مع موسيماني بعض الملفات المهمة بالنادي، منها احتياجاته في الانتقالات الشتوية القادمة ومناقشة أزمة بطولة كأس العالم للأندية، وكذلك مصير اللاعبين الذين سيرحلون عن الأهلي في الميركاتو الشتوي.

ويرحب مسئولو النادي الأهلي بتجديد عقد موسيماني عقب نهاية مدة العقد الحالي، لاسيما بعد النجاحات التي حققها على المستوى الإفريقي والدولي.

واستفسر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من قطاع الناشئين فى النادى عن تفاصيل أزمة ثلاثي الشباب "ميدو حسام ومحمد أحمد ومصطفى فوزى" المُعارين فى التشيك.

والتقى موسيماني خلال تواجده فى قطاع الناشئين بفرع مدينة نصر في الأهلي منذ أيام مع الثلاثي الشاب، وسأل عن عدم عودتهم للتشيك لاستمرار رحلتهم. 

ويتواجد ميدو حسام ومحمد أحمد ومصطفى فوزي في القاهرة حالياً ويخوضون تدريبات في قطاع الناشئين منذ عدة أسابيع، بعدما حالت أزمة "التأشيرة" دون سفر الثلاثي إلى التشيك لاستكمال رحلتهم الإحترافية.

وفشل ميدو حسام ومحمد أحمد ومصطفى فوزي في العودة إلى التشيك بسبب عدم حصولهم على تأشيرة دائمة، حيث سبق وسافر الثلاثي إلى التشيك بتأشيرة سياحة قبل عدة أشهر للانضمام لنادى زيزكوف، وبعد انتهاء هذه التأشيرة عاد الثلاثى للقاهرة، وحاولوا استخراج تأشيرة دائمة لكنهم فشلوا فى ذلك حتى الآن.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع