أخبار عاجلة

شبانة: موسيماني يطلب "ليبرو" من مدربي ناشئي الأهلي.. والاتحاد يضغط لضم كهربا

شبانة: موسيماني يطلب "ليبرو" من مدربي ناشئي الأهلي.. والاتحاد يضغط لضم كهربا
شبانة: موسيماني يطلب "ليبرو" من مدربي ناشئي الأهلي.. والاتحاد يضغط لضم كهربا

كشف محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية "etc"، أن موسيماني تواجد بصورة دائمة على مدار ثلاثة أيام في قطاع الناشئين لاختيار محلل الأداء ومخطط الأحمال للتواجد مع الفريق الأول لحين الوصول إلى حل لعودة محلل الأداء والأحمال البدنية.

 

وقال شبانة: أن الأهلى قد يواجه أزمة بسبب تواجد محلل الأداء كايل سولمون ومخطط الأحمال كابيلو رانجوجا فى جنوب أفريقيا لقضاء إجازتهم، وما زالت الأمور غير واضحة وهناك حل لقدومهم.

 

وأضاف، إن الاتحاد السكندري يرغب في ضم محمود كهربا، لاعب الأهلي، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر، بناء على توصية حسام حسن المدير الفني. 

 

وتابع: إبراهيم حسن، مدير الكرة بالاتحاد تحدث مع اللاعب بشكل شخصي لإقناعه بالموافقة على العرض، وإدارة الأهلي لم تمانع بشرط إقناع اللاعب وتحمل راتبه، خاصة أن الأهلي راتبه 11 مليون جنيه، وخرج من حسابات المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني

 

وأوضح أن مسئولي نادي إنبي دخلوا في مفاوضات شفهية مع عمار حمدي لاعب الفريق الأول ووكيل أعماله لجس نبضه في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال شبانة: "مصدر مسئول أكد لنا أن حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي أبدى رغبته في التعاقد مع عمار حمدي لاعب الأهلي على سبيل الإعارة في يناير المقبل".

 

وأضاف المصدر أن إدارة إنبي عرضت على عمار حمدي الحصول على قيمة عقده السنوي الذي يتقاضاه في الاهلي مقابل الانتقال للنادي البترولي خلال الميركاتو الشتوي القادمة.

 

ويتقاضى اللاعب 6 ملايين جنيه من الأهلي، وعرض إنبي منحة 3 ملايين جنيه لاستعارته لمدة نصف موسم.

 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب طلب عرض الأمر على الجنوب افريقي لمعرفة قراره، خاصة أنه غاضب من تجاهل مشاركته في المباريات وتسبب في استبعاده من منتخب مصر في بطولة كأس العرب.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع