أخبار عاجلة

عبد القادر بدران: مواجهة مصر والجزائر لها خصوصية ونسعى للفوز والصدارة

قال الجزائري عبدالقادر بدران، إن مواجهة منتخب مصر  والجزائر ستكون صعبة على الفريقين ولن تكون سهلة على منتخب مصر ولنا نحن منتخب الجزائر ، ونحن لدينا هدف واحد وهو الفوز في كل المقابلات.

ويحتضن ملعب الجنوب فى الوكرة مباراة  مباراة مصر والجزائر غدا الثلاثاء 7 نوفمبر 2021 باستاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021، والتي ستحسم صدارة المجموعة الرابعة .

وأضاف بدران المحترف في الترجي التونسي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر والجزائر في كأس العرب فيفا قطر 2021 : سنعسى للتأهل في المركز الأول وأنا واجهت الأهلي كثيرا والزمالك ولاعبو المنتخب المصري معظمهم من الأهلي والزمالك.

وواصل لاعب الترجى التونسي: هذه المقابلات الكبيرة تلعب على جزئيات صغيرة وأظن ان الفريق سيكون أكثر تنظيم وأظن أن الفريق سيكون أكثر تنظيم ودية ويدخل بعقلية الفوز هو من سيحسم الامر وهذا هو هدفنا والمقابلات مثل هذه يكون لها خصوصية لأن يكون هناك شحن وهذا لا يجعلنا نبعد عن هدفنا وهو الفوز بطريقة جميلة. 

ويرتدي منتخب مصر الوطني غدا قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه أمام المنتخب الجزائري الذي سيرتدي قميصا أخضر وشورتا وجوارب بيضاء ، جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة الجزائر مع مصر الذي عقد صباح اليوم بستاد الجنوب الذي يستضيف مباراة الغد.

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر فى بطولة كأس العرب المقامة حاليا بالدوحة، فى عدد النقاط ( 6 لكل منهما )، جمعاها من الفوز على منتخبى لبنان والسودان، كما يتساويان فى عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة ).

كما يتساويان فى بند اللعب النظيف الذى تلجأ إليه اللائحة فى هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 إنذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد فى مباراة.

الترتيب الأهم فى نهاية مباريات المجموعة لتحديد الأول والثانى، وفى حالة استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة فى النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة.


الدوحة استاد

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع