أخبار عاجلة

بعد وداع دوري الأبطال.. تعرف على منافس برشلونة فى الدوري الأوروبي

بعد وداع دوري الأبطال.. تعرف على منافس برشلونة فى الدوري الأوروبي
بعد وداع دوري الأبطال.. تعرف على منافس برشلونة فى الدوري الأوروبي

يشارك نادى برشلونة الاسباني للدوري الأوروبي بعد الفشل في التأهل لدور الــ 16 من دوري أبطال أوروبا إثر الهزيمة أمام بايرن ميونخ.سقط برشلونة أمام مضيفه بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، ليودع مسابقة دورى أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "أليانز أرينا".

أكدت صحيفة "سوبر ديبورتي" الإسبانية أن الفرق التي أنهت دوري الأبطال ستلعب أمام أصحاب المركز الثاني من الدوري الأوروبي في الدور التمهيدي قبل دور الـ 32.

وأضافت الصحيفة أنه سيلتقي الوصيفون الثمانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي مع أصحاب المركز الثالث من مجموعات دوري أبطال أوروبا يومي 17 و 24 فبراير، ذهابًا وإيابًا في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي.

وتابعت الصحيفة أنه حتى الآن يتواجد في مركز الوصافة في الدوري الأوروبي كل من ريال بيتيس الإسبانى ورينجرز الأسكتلندى، لكن لا يمكن لبرشلونة اللعب أمام الفريق الإسباني، لهذا سيتوجب على لاعبي البلوجرانا متابعة مباريات الليلة من الدوري الأوروبي لمعرفة أصحاب المركز الثاني في البطولة.

وصف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، خروج الفريق الكتالوني من منافسات دوري أبطال أوروبا بالصدمة، واعدا جماهير البارسا بعودة النادي إلى المسار الصحيح في الأيام القادمة.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كنت أتمنى التنافس بشكل مختلف، واليوم كانت صدمة بالنسبة لي، لكن هذا الواقع والبايرن تفوق علينا كثيرًا، يجب أن نغير الوضع".

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع