أخبار عاجلة
ابن عم الكاتب ياسر رزق: «فقدنا هرم العائلة» -

النشامى يجهز مفاجأة.. ماذا قالت صحف الأردن عن مواجهة مصر فى كأس العرب

أفردت صحف الأردن الصادرة اليوم الخميس مساحات كبيرة للحديث عن المواجهة المرتقبة بين المنتخب المصرى ونظيره الأردنى فى ربع نهائى كأس العرب 2021، والمقرر لها السبت المقبل.

وعنونت صحيفة الدستور النشامى: هدفنا تحقيق نتيجة مفاجئة أمام الفراعنة، وأضافت أن المواجهة أمام مصر صعبة خاصة أن الفراعنة لهم تاريخ كبير رغم غياب بعض العناصر الأساسية.

الدستور
الدستور

وأشارت إلى أن الأردن لديه طموح لتحقيق نتيجة طيبة رغم الظروف الصعبة التى تواجهه وأهمها غيابات في العناصر الأساسية، وأن منتخب الأردن يضم عناصر مميزة، مضيفة "هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية ومفاجئة أمام المنتخب المصرى".

بينما كتبت صحيفة الغد تحت عنوان رئيس بعثة منتخب النشامى: هدفنا تحقيق مفاجأة أمام مصر، ونقلت تصريحات محمد سمارة رئيس بعثة منتخب النشامى في بطولة كأس العرب بأن المنتخب في مرحلة انتقالية بعد الخروج من تصفيات كأس العالم 2022.

الغد
الغد

وقال سمارة في تصريحات إعلامية: عودة المدرب العراقي عدنان حمد لقيادة منتخبنا جاءت من أجل بناء فريق جديد بعد مرحلة سابقة حقق خلالها نجاحات مع الكرة الأردنية.

وأضاف: "المواجهة أمام مصر صعبة خاصة أن الفراعنة لهم تاريخ كبير رغم غياب بعض العناصر الأساسية".

واختتم تصريحاته: "منتخبنا يضم عناصر مميزة، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية ومفاجاة أمام المنتخب المصرى".

فيما كتبت صحيفة السوسنة عنوان المنتخب المصري يتفوق على النشامى تاريخيًا، وقالت يستضيف ملعب الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، مواجهة منتظرة في ربع نهائي كأس العرب، بين منتخبي مصر والأردن.

السوسنة
السوسنة

وأضافت الصحيفة والتقى المنتخبان على مدار التاريخ فى 6 مواجهات، نجح منتخب مصر فى الفوز فى 4 مباريات، بينما فاز النشامى فى مباراة واحدة فقط وهى الأخيرة بينهما، وتعادلا فى مباراة واحدة.

بينما نشرت صحيفة السبيل عنوان منتخب النشامى يلتقي منتخب مصر في ربع نهائي كأس العرب، وقالت يلتقى المنتخب الوطنى لكرة القدم السبت المقبل، منتخب مصر في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة في الدوحة.

السبيل
السبيل

وأضافت ويلتقي منتخبنا الوطني (النشامى) صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة مع منتخب مصر صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع