أخبار عاجلة
إصابة 14 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم -

طارق حامد ينتظم فى مران اتحاد جدة بعد إجازة قصيرة بالقاهرة

طارق حامد ينتظم فى مران اتحاد جدة بعد إجازة قصيرة بالقاهرة
طارق حامد ينتظم فى مران اتحاد جدة بعد إجازة قصيرة بالقاهرة

كشفت تقارير صحفية، عن أن اللاعب المصرى طارق حامد لاعب خط وسط فريق اتحاد جدة السعودى سوف ينتظم فى تدريبات فريقه اليوم بعد عودته من أجازة قصيرة قضاها فى القاهرة.

ويخوض اتحاد جدة أولى مواجهاته أمام العدالة الجمعة 26 أغسطس الجارى، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية فى الإحساء، فيما يستضيف الاتفاق السبت 3 سبتمبر المقبل ضمن الجولة الثانية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية  "الجوهرة " في جدة.

قالت صحيفة " المدينة " السعودية أن طارق حامد حصل على اذن من الجهاز الفنى بقيادة نونو سانتو لقضاء اجازة قصيرة فى القاهرة خلال الراحة التى حصل عليها الفريق الأيام الماضية.

اشارت الصحيفة إلى أن جميع لاعبي الاتحاد جاهزون لمواجهة العدالة باستثناء عبدالعزيز البيشي الذي سينتهي قريبًا من برنامجه التأهيلي ليستعد لدخول تدريبات الفريق الجماعية.

كانت تقارير صحفية قد أكدت أن تعاقد اتحاد جدة السعودي مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك السابق، أصبح دليلًا قويا على اقتراب أحد اللاعبين من مغادرة الفريق قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية للعام الحالي.

وقالت صحيفة "المواطن" السعودية إن البرازيلي برونو هنريكي سيكون الأقرب للرحيل عن صفوف العميد، بعد ضم طارق حامد، كون المدرب البرتغالي نونو سانو غير مقتنع بفنيات هنريكي، وسيعتمد على طارق حامد في وسط الملعب بالموسم المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من إصرار سانتو على الإبقاء على طارق حامد، لكن جماهير العميد كانت طالبت برحيله بعد مباراة لوزيرن السويسري، حيث ارتكب عدة مخالفات متهورة على لاعبي الفريق السويسري وتسبب في ركلة جزاء على العميد، لكن الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي نجح في إنقاذها.

يحتل نادى اتحاد جدة المركز الثالث فى القيمة التسويقية للأندية السعودية بعد ضم المصري طارق حامد قادما من الزمالك، بجوار مواطنه أحمد حجازى قائد دفاع النمور فى الموسم الكروي الجديد 2023.

وبحسب الموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص فى الإحصائيات ، يتصدر نادي الهلال قائمة الدوري السعودي كأكثر الأندية قيمة تسويقية لنجومه قبل الموسم الجديد 2022-2023.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع