أليجرى: نسعى للوصول إلى النقطة 70 فى الدوري الايطالي

أليجرى: نسعى للوصول إلى النقطة 70 فى الدوري الايطالي
أليجرى: نسعى للوصول إلى النقطة 70 فى الدوري الايطالي

تحدث الإيطالي ماسميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن حظوظ فريقه قبل مباراة الغد امام لاتسيو في الدوري الإيطالي.

وقال اليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يجب دائمًا قبول النقد ، لأنه في كرة القدم النتائج مهمة ، مضيفا ان "تيودور المدير الفني لفريق لاتسيو هو مدرب قام بعمل جيد للغاية ، سنجد فريقًا مستعدًا عقليًا لمباراة عدوانية ، لأن التغيير يعطي دائمًا شيئا أكثر من ذلك لديهم الكثير من اللاعبين الذين لديهم حلول هجومية مهمة.

وأضاف اليجري: "نقاط الوصول لدورى الأبطال هي 70 ، 59 ليست كافية،  ولكن قبل كل شيء ، ما يهم هو العودة إلى تحقيق النقاط ، لأن الفوز يساعد على النمو بشكل فردي وكفريق واحد".

وعن مباراة لاتسيو اكد اليجري "غدا اختبار جيد ، ويجب أن يكون بداية ما ستكون عليه المباريات المستقبلية، انها المباراة الـ 500 هي شهادة على الشغف والحب للرياضة ما زلت أريد حقًا أن أكون في الملعب ، وأستمتع وأعمل".

من ناحية أخرى تلقى نادي يوفنتوس بقيادة ماسميليانو أليجري، المدير الفني للفريق، ضربة قاسية قبل مواجهة نظيره لاتسيو يوم السبت القادم، على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" يفتقد يوفنتوس خدمات الثنائي أركاديوز ميليك وكارلوس ألكاراز أمام لاتسيو بسبب الإصابة".

وأوضح التقرير أن ميليك لم يتعاف من إصابة في العضلة المقربة ولن يشارك ضد نسور العاصمة، والأمر نفسه ينطبق على ألكاراز.

وشدد التقرير من المتوقع أن يضم ماسميليانو أليجري، لاعب الوسط سيكولوف، 22 عاما، لقائمة الفريق المسافرة إلى روما.

ويواجه يوفنتوس أزمة هجومية قبل موقعة لاتسيو، في ظل غياب نجمه دوسان فلاهوفيتش بسبب الإيقاف.

ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 59 نقطة بفارق 3 نقاط عن ميلان صاحب المركز الثاني، و17 نقطة عن المتصدر إنتر.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع