مهندس برمجيات يرتدى جهاز Apple Vision Pro فى حفل زفافه ( صور)

ظهر العريس في حفل زفاف بسان فرانسيسكو مرتديا جهاز Apple Vision Pro بقيمة 3500 دولار خلال التقاط الصور وحفل الاستقبال، وبدت العروس Cambree أقل سعادة في صورة نشرت على X، بينما ابتسم جاكوب، مهندس البرمجيات، للكاميرا ووجهه مغطى جزئيًا بسماعة الرأس Vision Pro الضخمة وأصابعه مثبتة في الهواء.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تم نشر الصورة بعد أسبوعين فقط من إطلاق Vision Pro الذي شهد انخفاضًا مؤخرًا في المبيعات، وتوسلت العروس إلى زوجها المستقبلي أن يترك سماعة الرأس في السيارة خلال يومهما الكبير، لكن زوجها المستقبلي تجاهل رغباتها وارتداها على أي حال.

 

العريس يرتدى نظارة أبل
العريس يرتدى نظارة أبل

 

وقال جاكوب، "لم أرتديه أثناء الحفل احتراما لله ولزوجتي، ولكن بعد خروجنا من الحفل مباشرة، كنا نلتقط صورًا مثل وصيفات العروس ورفقاء العريس، فأخذت بعض الصور بالجهاز".

 

يعمل جاكوب رايت، 24 عامًا، في شركة Runpod الناشئة للذكاء الاصطناعي، وقال إنه سارع لشراء Vision Pro بعد يومين من إطلاقه، وهو الأمر الذي يزعج زوجته الجديدة.

 

عندما يضع سماعة الرأس في المنزل، قالت كامبري، إنها "تحاول ألا تنظر لأنها مخيفة بعض الشيء، إنها غريبة بعض الشيء".

 

زفاف بنظارة أبل
زفاف بنظارة أبل

 

سأل جاكوب كامبري مرتين أو ثلاث مرات عما إذا كان بإمكانه ارتداء Vision Pro، وعلى الرغم من أنها قالت له "لا" مرارًا وتكرارًا، إلا أنها قالت، "لمجرد أنى استدرت لمدة دقيقة واحدة وجدته يرتديها."

 

ومع ذلك، قالت كامبري، إنها أخبرت جاكوب بعد الحفل، أنه يمكنه ارتداء الجهاز بعد أن سألهم عما إذا كان بإمكانهم التقاط صور له وهو يرتديه.

 

ادعى جاكوب أنه كان يرتدي سماعة الرأس فقط من أجل Instagram، لكنه قرر بعد ذلك ارتدائها أثناء حفل الاستقبال لتسجيل مقاطع فيديو وصور غامرة لإلقاء نظرة عليها في المستقبل.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع