أخبار عاجلة
زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب الفلبين -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 23 / 7 / 2021 -
تداول صورة تجمع بن شرقي مع دونجا والمثلوثي -

الأهلى: نجمنا عماد متعب سلامتك.. ووليد سليمان: ألف سلامة يا قناص

حرص النادى الأهلى على دعم نجمه وهدافه السابق عماد متعب، بعدما كشف القناص عن معاناته من بعض الآلام التى تستدعى السفر للخارج، متمنيا له الشفاء العاجل.

ونشر حساب الأهلى الرسمى، عبر تويتر، صورة للنجم عماد متعب، صحبها بتعليق: "نتمى لك الشفاء العاجل.. نجمنا عماد متعب.. سلامتك".

الأهلى
الأهلى

كما حرص النجم وليد سليمان على دعم ومساندة زميله السابق، صحبها بتعليق: "ألف سلامة عليك يا قناص".

وليد سليمان
وليد سليمان

وتعاطف جمهور الكرة المصرية بمختلف انتماءاته مع عماد متعب نجم الأهلى والمنتخب والوطنى الأسبق بسبب محنته الحالية والتى كشف عنها "القناص" وأعلن أنه يعانى من بعض الآلام ستجبره على السفر إلى أوروبا لإجراء بعض الفحوصات.

وجسد الجمهور أسمى معانى الإنسانية بعدما جعلها صخرة تتحطم عليها التعصب الكروي، حيث دشن محبو القناص تريند لملك الـ"90" أعلنوا فيه عن حبهم الشديد اللاعب متمنين عودته سريعا إلى الشاشات ولمحبيه.

القصة بدأت عندما كشف متعب عن سفره لأوروبا للاطمئنان على نفسه من خلال إجراء الأشعات والتحاليل الطبية عندما يكون الظروف متاحة، بسبب معاناته من بعض المشاكل التى لم يجد لها حل حتى الآن.

وأضاف متعب خلال مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "من فترة كنت تعبت وأنا فى الجونة ودخلت المستشفى وكنت بعانى من القولون وعندى حصوة فى الكلى وعملت عملية فى عينى وجالى من فترة جلطة وانتهت ولكن ماشى على دواء سيولة الدم".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع