أكرم عياد يكتب: فشل ترامب في الادارة الامريكية

أكرم عياد يكتب: فشل ترامب في الادارة الامريكية
أكرم عياد يكتب: فشل ترامب في الادارة الامريكية

التصويت الالكتروني

هل سيستعين بالتزوير في التصويت، ام يلجاء لتسليم السلطة؟

هل هناك فشل من الادارة الامريكية، ام غباء سياسي من ترامب وهو ليس عندة القدرة السياسية الكافيه للادارة الأمريكية. وبعد الاستعانة بكل الطرق هل  سيرحل؟ ام سيستمر والجميع يعلم انه رجل اقتصاد وليس رجل سياسة؟

ونحن نرى ان الشعب الأمريكى يعاني من ادارة الرئيس ترامب وهو يعشق الاقتصاد اكثر من عشقة إلي السياسة، وهناك علامات استفهام كثيرة.

فهل هناك تلاعب حول الادارة في الرئاسة؟ هل في اطراف اخرى؟

هل لديه وعي سياسي حقيقي؟

وماذا يفعل ترامب مع شركائة و المنافسة مع المرشحين للرئاسة

وماهي برامج المرشحين للمنافسة مع ترامب، وهل سيكون في ادارة امريكية حقيقية تحكم العالم؟ أم الأدارة كالعادة ستكون اسمها ادارة امريكية ؟

ونحن نبحث عن ادارة حقيقية !

أما بالنسبة لسوريا والعراق نتمنى ان يصل لها مساعدات مصرية، ويكون في حل نهائي لتلك البلدان. وبالنسبة لاسرائيل فهي تتمنى النجاح والاستمرار لترامب، وهنا علامات استفهام كثيره حول باليمين نتنياهو، وعلى الوضع في اسرائيل غير مستقر ونحن نتمنى ونريد حل النزاع عن احتلال الاراضي الفلسطينية طبقا للقانون الدولي

 وكفى احتلال من إسرائيل.

كما فشلت حكومة اردوغان في الاقتصاد التركي واصبح اردوغان تزيد اطماعة في دول كثيرا وهذا نتيجه ضعف الاقتصاد بتركيا.

 

ولبيروت في الانفجارات الذي حدثت بسبب تقصير من الادارة الذي لا تستطيع تكون ادارة قوية حقيقية في لبنان، وحتى الان تعاد بنفس العقلية للادارة اللبنانية ولابد من ادارة جديدة حقيقية يكون لديها القدرة على ادارة البلاد في لبنان.

واما لمصر ف الحمد لله ان لدينا اقتصاد قوي واستقرار مستمر في الشارع المصري.

و بالنسبة لليبيا ف مصر لم تترك ليبيا  إلى أن تصل لحل سياسي بين ليبيا والاتراك ومصر لم تترك احد وتأتى لمن يعانيها، لأن لدينا اسد مصري رئيس مصر عبدالفتاح السيسي وفي النهاية ندعوا من الله أن يحفظ مصر وشعبها والدول العربيه جميعا،

وسوف يبقى السؤال بعد الانتخابات الرئاسية القادمة بأمريكا!