أخبار عاجلة
المقاصة يحشد 20 لاعبا لمواجهة بيراميدز غدا -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021 -
مصرع طفلين فى حريق بشقة سكنية بأوسيم -

بلا مجاملة د. هاني توفيق يكتب: عالم الروح

بلا مجاملة د. هاني توفيق يكتب: عالم الروح
بلا مجاملة د. هاني توفيق يكتب:  عالم الروح

تجارب الاقتراب من الموت قد لاقت اهتمام الكثير من القراء الذين تواصلوا معى بالعديد من الاسئله حول هذا الموضوع وقد طالب العديد للمزيد من عرض نتائج هذة الابحاث  لذلك سوف اتعرض اليوم  لنتأئج اهم الابحاث حول ذلك الموضوع الشيق واود ان اؤكد اننى استعرض معكم هذة الدراسه بحياديه تامه ودراسه اكاديميه بحته .

وبالنظر الى النتائج المستخلصه من هذة الدراسات نجد انها لا تتعارض مع الاعتقاد الدينى بل تعضض بعض ما جاء فى الاديان وكذلك اثبتت بمالايعطى مجالا للشك ان هناك حياة بعد الموت بما يفند اراء الملحدين ان الموت هو نهايه الحياة وليس بعدة الا الفناء وقد ظهر جليا فى هذة الابحاث والدراسات اان هناك حياة روحيه اثرى واكثر تشويقا وعلما عن عالمنا المادى الذى نحياة الان .

وقد نجح طبيب يدعى الان جارنك فى الاتصال مع عالم الروح عن طريق وسيط فى القاء العديد من الاسئله وجاء الرد كتابيا عن طريق الوسيط والسبب الذى دفع الطبيب فى عمل هذة الدراسه هو مشاهدته العديد من تجارب الاقتراب من الموت فى المستشفى التى يعمل بها كطبيب لذلك قرر ان يبحث وينقب عن حقيقه الروح الانسانيه والحياة الماديه التى نحياها وقد تعرض للعديد من الاسئله التى تشرح علاقه الروح بالجسد .

فى السطور القادمه نستعرض اهم الاسئله التى طرحها  الباحث وتلقى اجابه مباشرة عليها

س.ماهى النفس البشريه

ج.النفس البشريه هى الروح عندما تتحد مع الجسد فى العالم المادى ويمكن للروح ان تتجسد اكثر من مرة فى اوقات متباينه

س.هل يوجد شئ اخر يربط الروح بالجسد

ج .نعم هو الرابط الذى يربط الروح والجسد وله طبيعه نصف ماديه .

س.ماذا يحدث للروح فى حاله الموت

ج.تعود مرة اخرى الى وطنها الاصلى وهو عالم الروح الذى هجرته خلال فترة تجسدها المؤاقت التى تركته لتمر بتجربه التجسد البشرى .

س.ماذا تحمل الروح معها من الحياة الماديه

ج.لا شئ سوى الذكريات التى مرت بها فى العالم المادى ولكن سرعان ما تتلاشى عند عودة الروح للتجسد مرة ثانيه وهذة التجارب او العودة الى التجسد هى الطريق الى التطهر ووصول الروح لكى تنموا وتصبح روح ساميه .والروح لا تتذكر الحيوات السابقه الا فى حالات نادرة ولكنها تشعر بمن تعرفهم من قبل فى حاله تجسدها السابق .لذلك تجد احيانا انك تشعر عندما تقابل شخص لا تعرفه لاول مرة انك تعرفه من قبل وايضا عندما تذهب الى مكان لاول مرة وتكتشف انك تعرفه بالتفصيل وكنت هناك من قبل

س.لماذ تعود الارواح للتجسد اكثر من مرة

ج.التجسد وتجارب التجسد هى الطريق الذى يجب ان تسلكه الروح للوصول الى المرحله الساميه فكل تجسد هو تجربه للارتقاء بالروح والله هو الذى يحدد اين التجسد التالى واحيانا تطلب الروح الرجوع الى نفس التجربه السابقه لها لانها فشلت  فيها ولابد ان تنجح فيها حتى تتقدم الروح الى مرحله السمو

س.هل تعود الروح الى نفس عالمنا المادى فى كل التجارب

ج.ان هناك عوالم كثيرة غير مرئيه للبشر وهى عوالم اذكى منكم بمراحل ان غروركم يجعلكم تتخيلوا انكم واحدكم تعيشوا فى هذا العالم ممكن الروح ان تتمم تجارب نموها فى اى من هذة العوالم .وللعلم ان عالمكم من احط العوالم الموجد وعالمكم عالم متخلف ولكن غروركم خيل لكم انكم متقدمين فى الوقت الذى فيه انتم فى قمه التخلف

س.هل يمكن لروح تجسدت فى جسم رجل ان تتجسد فى جسم امراة

ج.نعم التجسد فى جسد رجل او امراة لا تهم الروح المهم التجارب التى سوف تمر بها فى هذا التجسد للارتقاء الى السمو والاكتمال

س. هل ممكن لروح صالحه ان تتجسد فى روح مجرم

ج.لا الروح لا تعود الى الخلف دائما تتقدم للاصلح والانقى

س. ما هى الملائكه والشياطين

ج . الملائكه هى ارواح ارتقت الى اعلى درجات السمو والاكتمال وسمح لها ان تكون فى حضرة الله اما الارواح الغير صالحه التى لم تنجح فى الترقى اى ما تطلقوا عليها فى عالم المادة الشياطيين هى ارواح تحول التائثير على الارواح المتجسدة وتعطيل النجاح فى تجربه التجسد حتى تتأخر فى الارتقاء .

س. هل يمكن لروح غير صالحه التجسد فى جسد رجل صالح

ج.نعم اذا تابت الروح واعترفت بأخطائه السابقه ويكون هذا التجسد بمثابه مكافئه على توبته واختصار بعض من مشقه التجارب القادمه .

س.من انتم الذين تتحاوروا معى

ج .نحن ارواح ساميه سمح لنا الله ان نجيب على هذة الاسئله فى حدود المسموح لنا ان نخبركم به.

س.وهل هناك اشياء لم تخبرونى بها ولماذا

ج.نعم هناك الكثير لم يكن مسموح لنا ان نخبركم به وهناك ايضا اشياء لا يمكن اخباركم به لان العقل البشرى محدود جدا ولا يستطيع استيعابه .

س.هل تحتفظ الروح بالصفات الجسديه والمواهب الروحيه فى الحياة السابقه

ج.لا تحتفظ الروح بالصفات الجسديه ولكنها تحتفظ الروح بالمواهب الروحيه ويمكن استغلالها او عدم استغلالها حسب ظروف الجسد الحياتيه ربما يكون هناك بيئه لخروج هذة المواهب وربما لا وفى بعض الاحيان تجد طفل لا يتعدى سنه عن ثلاثه سنوات ويقوم بالعزف على البيانو بحرفيه كبير متى وكيف تعلم كل هذا بالطبع هى خبرات حيوات سابقه.

هذة نبذة بسيطه جدا من الابحاث التى اجريت من علماء اجلاء وليس مشعوزيين او دجالين وبالطبع لك مطلق الحريه البحث اعمق فى هذا الموضوع او رفضه جملا وتفصيلا وهذا شى طبيعى لان عقلنا البشرى يرفض اى شئ لا يمكنه استيعابه .

 

 

بسرعه

لا توجد قوة تستطيع ايقاف سريان نهر النيل ..خلص الكلام