مروة جالي حسن تكتب : " أحمد ميدو " يعد من أفضل مصممي الجرافيك في مصر

مروة جالي حسن تكتب : " أحمد ميدو " يعد من أفضل مصممي الجرافيك في مصر
مروة جالي حسن تكتب : " أحمد ميدو " يعد من أفضل مصممي الجرافيك في مصر


الجرافيك هو نوع من أنواع الفن الذي يعبّر عنه بصورة مرئية، مثل: الرسم، والتصوير الفوتوغرافي، والطباعة، وهو الشكل التقليدي من الفنون الجميلة، وعادةً ما يُطبّق هذا النوع من الفنون على الأسطح المستوية.
نجح الشاب المتميز والموهوب أحمد ميدو  والذي يبلغ من العمر 24عامًا، ويعمل مصمم جرافيك للمهرجانات ولبعض نجوم الفن، ومن الشخصيات المكتسحه في مجال المهرجانات .
"أحمد ميدو" مصمم الجرافيك بدأ عمله في مجال الجرافيك منذ حوالي 6 أعوام وبدايتة كانت بمثابة هوايه ثم إحترف المجال فيما بعد وأثبت وجوده خلال فترة قصيرة، حيث فى جذب الأنظار إليه خلال وقت قصير، بسبب لمساته الرائعة فى صور متابعيه الذين يطالبونه ببعض التعديلات، ليقوم بتعديلها من وجهة نظره الشخصية ليحظى بعدد كبير من الإعجابات على تلك الصور.   
وتمكن "ميدو" من أثبات مهاراته في الساحة بشكل أبهر الكثير، حيث أستطاع أن يقدم عمل متميز للغاية في مجال تصميم الجرافيك، مما جعل العمل ينهمر عليه بشكل كبير.
ويعد" أحمد ميدو "من أفضل مصممي الجرافيك في مصرمتميز بالقدرة على إنجاز العمل في الوقت المتفق علية تماماً وبدون التأثير على جودة العمل النهائي،ومن أحد الشخصيات المتمردة على الواقع الذي يعيشه بصفة دائمة، فتجده يفعل ما يحلو له بعيداً عن أي تقاليد أو عادات قد وُضع بها، فهو موهبه تتميز بالإبتكار.
وحصل"أحمد ميدو" علي بعض التكريمات الكثيرة وشهادات التقدير المختلفة والجوائز من بلدان عربية وأجنبية عدة، كانت أبرزها شهادة حصوله علي أفضل الشخصيات لعام 2022 من مجلة سحر الشرق بلبنان، وتكريمه ضمن الشخصيات البارزة والمؤثرة والمتميزة في عام 2022من قنوات الـ abc الفضائية ومجموعة عرب ميديا للإعلام وشركة الخليج ميديا الكويتية، وتكريمه من الأكاديمية الدولية للثقافة والفنون،كما حصل علي شهادة الدكتوراة الفخرية من أكاديمية نهرين من بلاد الرافدين بالعراق ،وحصل علي الدكتوراةالفخرية من مبادرة موهبتك المعتمدة من الدولية لحقوق الإنسان ومتحدي الإعاقة والصداقة التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي وجامعة الدول العربية ومجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
 كما حصل علي شهادة تقدير من المهرجان الدولي لملوك التميز والإبداع لمواهب الوطن العربي، وكماتم تكريمه من شركة الافرو اسيوية للطيران المدني، وتكريمه من برنامج لحظة سعادة عبر راديو فرحة، كما حصل علي شهادة تقدير من قنوات صوت مصر الفضائية،وحصل علي درع تكريم من مهرجان أوسكار إيجيبت وغيرها من التكريمات التي حصل عليها. 
جدير بالذكر أن" أحمد ميدو" مصمم جرافيك في شغل الميديا ويتميز ويحترف بالتصميمات التي تخطف الأنظار له، حيث شارك في تصميمات جرافيك لبعض المهرجانات والمؤتمرات والديفليهات ، وكما يقوم بتصمايم الجرافيك الخاصة بالإعلاميين، والفنانين، وأصحاب الشركات،والحفلات.