عبير حرب تكتب: نعم اطبل ... والسيسى رئيسى

عبير حرب تكتب: نعم اطبل ... والسيسى رئيسى
عبير حرب تكتب: نعم اطبل ... والسيسى رئيسى

 التطبيل اصبح مصطلح جديد على لسان كل نشطاء السبوبة والمتنطعين والمشككين يتهمون به كل من يتحدث عن انجازات الزعيم والقائد المخلص عبد الفتاح السيسى الرائعة خلال ثلاث سنوات فقط . وقد تم اتهامى انا ايضا بالتطبيل له ؛ولكنى اصف هذه الاتهامات بالخسة والنكران من هؤلاء المتنطعين لمجهودات الزعيم السيسى العظيمة والتى توصف بالمعجزات التى تمت على ارض مصر فى فترة زمنية اقل من ان يستوعبها عقل بشر..

نعم انا بكل فخر اطبل للسيسى الذى قدم المستحيل لمصر وشعبها ولم يبخل باى جهد لاعادة بناء الدولة وحمايتها من اى خطط شر تحاك ضدها ؛ نعم اطبل للسيسى ذلك الرجل المعجزة واجزم بان ماقام به بطولة انقذت مصر وشعبها من الانهيار والسقوط فى بؤرة الضياع ... واليكم ايها المغيبون اكتب مقالى اليوم والذى هو فى الحقيقة سرد لبعض انجازات ذلك الزعيم خلال ثلاث سنوات فقط من توليه حكم مصر ، وبداية اطلب من كل مصرى ان يقول للسيسى شكرا ياريس على الوقوف بجانب مصر و شعبها ضد اخوان الشيطان وتصحيح مسار الثورة فى 6/30 وانقاذها من براثن حكم ارهابى فاشى ؛ شكرا ياريس على حل ازمة الوقود و انقطاع الكهرباء التى عانينا منها جميعا خلال عام باكمله ..ذلك العام الاسود ..  فى ظل سيطرة اخوان الشيطان الارهابيين على مصر .

 شكرا ياريس على استصلاح الصحراء وتحويلها لارض زراعية خصبة وزراعة القمح .

شكرا ياريس على مشروعات الطاقة الشمسية والمزارع السمكية واعادة رسم خريطة مصر من خلال شبكة طرق دولية ومدن عمرانية جديدة اصبحت ظهير صحراوى لتامين حدود مصر من كل حدودها .

شكرا ياريس على القضاء على العشوائيات وبناء مدن سكنية للفقراء ومنحهم حياة معيشية ادمية .

 شكرا ياريس على تسليح جيش مصر والارتقاء بترتيبه العالمى وتنويع مصادر السلاح دون الاعتماد على مصدر واحد يتحكم فيه ؛ وعلى جعله اول جيش فى المنطقة يمتلك حاملة طائرات .

 شكرا ياريس على اعادة ترسيم الحدود البحرية لمصر واكتشاف حقل ظهر للبترول . شكرا ياريس على رفع قيمة دعم الفرد من 12 جنيه الى 50 جنيه ، وتطبيق معاش تكافل وكرامة للفقراء ومضاعفة الرواتب والمعاشات اكثر من مرة خلال 3 سنوات .

شكرا ياريس على حفر انفاق سيناء وحفر طريق الجلالة واقامة العديد من المصانع فى صعيد مصر للقضاء على الفقر والبطالة . شكرا ياريس على محطة الضبعة النووية ومدينة العلمين الجديدة وايقاف تصدير المادة الخام للسليكون من رمال سيناء وانشاء مصنع لانتاج موبايل مصرى بها . شكرا ياريس على رفع مكانة مصر بين دول العالم وجعل كلمتها مسموعة وقرارها لنفسها وحدها . شكرا ياريس على القضاء على بؤرة الهجرة غير الشرعية المتمثلة فى بحيرة المنزلة واقامة مزارع سمكية بها ومصانع لتعبئة وتصنيع الاسماك وانقاذ ارواح الشباب من خلال خلق فرص عمل فى هذه المزارع والمصانع . شكرا ياريس على رفع الاحتياطى النقدى ليكون هو الاعلى فى تاريخ مصر ، وانقاذ الاقتصاد المصرى من الضياع من خلال اتخاذ حزمة قرارات جريئة غير مهتم بشعبيته .

 شكرا ياريس الاهتمام بشباب مصر وتقديرهم من خلال عقد مؤتمرات الشباب والاستماع لافكارهم وتشجيعهم وتنمية قدراتهم عن طريق منح مجانية مقدمة لهم توفر لهم فرص عمل محترمة . شكرا ياريس على الكثير والكثير الذى قدمته وما سوف تقدمه لمصر وشعبها بكل حب واخلاص . شكرا ياريس على خطابك الصادق النابع من قلبك بكل حب واخلاص واحترام . شكرا ياريس على تحملك للهجوم والانتقاد من قبل المتنطعين ونشطاء السبوبة الذين لا يستحقون ان تكون رئيسهم لانهم لا يدركون قيمتك .

 شكرا ياريس على حفاظك على امن مصر الداخلى الخارجى ومحاولة تحقيق العدل والحياة الادمية لكل فرد مصرى. وخلاصة القول نعم اطبل للزعيم المعجزة عبد الفتاح السيسى بكل فخر لانى اثق فيه كقائد وطنى مخلص لبلدى واثق فى طهارة يده ورجاحة عقله وان بداخله قلب يعشق تراب مصر وشعبها واعلنها اننى سانتخبه بكل ثقة وفخر رئيسا لمصر لفترة رئاسة ثانية .