أخبار عاجلة

نجل الشهيد نبيل فراج: «اختصني بسر المأمورية وقالي احتمال مارجعش»

نجل الشهيد نبيل فراج: «اختصني بسر المأمورية وقالي احتمال مارجعش»
نجل الشهيد نبيل فراج: «اختصني بسر المأمورية وقالي احتمال مارجعش»

قال عمر فراج، الإبن الأكبر للشهيد اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة السابق، إن والده اختصه هو فقط من بين أسرته كاملة، وأخبره بأمر المأمورية الأخيرة التي استشهد فيها، موضحا أن كان قد تحدث معه وقال له: «أنا في مأمورية رايحها الله أعلم أنا راجع ولا مش راجع»، منبها أنها كانت أول مرة يقول له مثل هذا الأمر.

وأوضح «فراج»، خلال حديثه مع «الوطن»، أنه لم يخبر أي أحد من أسرته بذلك ولا حتى والداته، حيث لم يكن يرغب في أن يخبرها، حتى لا يتسبب ذلك في زيادة قلقها عليه، موضحا أنه حينها مازحه وأخبره أنه ليس من الضروري أن يكون في أول الصفوف، حتى لا يستشهد، ليرد عليه: «لا ياد إحنا صعايدة، مموتش جبان»، وبعدها قام باحتضانه.

وأوضح الابن الأكبر للشهيد نبيل فراج، أنه متابع جيد لمسلسل «الاختيار2»، مشيدا بالعمل وقدرة صناعه على نقل تلك الأحداث، وموضحا أن العمل جعلهم يعيشون كل تلك اللحظات الأليمة تلك من أول وجديد.

فيما قال زياد، ابن الشهيد اللواء نبيل فراج، أنه كان في عمر 8 سنوات، حينما استشهد، واستقبل خبر استشهاده بصدمة كبيرة، موضحا أنه ظل لفترة طويلة لا يتكلم بسبب تلك الصدمة التي تعرض لها، مؤكدا أنه يتمنى أن يصبح ضابط شرطة مثل والداه، ليكمل مشواره.

أما أحمد الإبن الأصغر الشهيد اللواء نبيل فراج، أنه كان لديه 6 سنوات فقط، حين استشهد والداه، موضحا أنه يتمنى أن يكون في المستقبل مثل والده، ضابط شرطةـ حتى يقتص له.

وكان اللواء نبيل فراج، قد استشهد، قبل حوالي 8 سنوات، تحديدا في سبتمبر من عام 2013، خلال حملة أمنية، كانت قد وجهتها له وزارة الداخلية لتطهير مدينة كرادسة.

وكان مسلسل «الاختيار 2»، قد قدم خلال حلقاته السابقة واقعة أحداث كرادسة، التي شهدت أعمالا وحشية كثيرة، أسفرت عن استشهاد عدد من عناصر الداخلية.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن