أخبار عاجلة

أرملة الشهيد نبيل فراج بعد مشاهدتها «الاختيار2»: «حسيت إنه مات دلوقتي»

أرملة الشهيد نبيل فراج بعد مشاهدتها «الاختيار2»: «حسيت إنه مات دلوقتي»
أرملة الشهيد نبيل فراج بعد مشاهدتها «الاختيار2»: «حسيت إنه مات دلوقتي»

التقت «الوطن» أسرة الشهيد لواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة الأسبق، الذي استشهد برصاص عناصر الإخوان الإرهابية بطريقة وحشية على مشارف مدينة كرداسة، وذلك بعدما أعادت الحلقة السابعة من مسلسل «الاختيار 2» إلى الأذهان تفاصيل هذه المواجهة، خاصة أنها شهدت أعمالا وحشية من جانب أنصار الجماعة الإرهابية.

وسيطرت مشاعر الحزن على أفراد أسرة اللواء نبيل فراج، إذ أكدت أرملته أنها حاولت تجنب رؤية هذه المشاهد التي تستحضر حالة الحزن في داخلها من جديد كما لو كانت الواقعة بالأمس.

وحكت المهندسة نضال أرملة شهيد الشرطة، لـ«الوطن»، تفاصيل يوم استشهاده، إذ استيقظ صباحا وذهب إلى المديرية حتى يحضر اجتماعا: «رجع الساعة 5 ونزل تاني الساعة 11، وآخر مكالمة جمعتنا لما كان في المديرية صباحا، وجه ورجع مرتين وبعدها أستشهد».

وحول شعورها أثناء مشاهدة حلقة اليوم من مسلسل «الاختيار 2»، أكدت أنها شعرت بأن الوفاة حدثت اليوم: «المسلسل كان قريب من الواقع، رغم إن الواقع كان أشد».

وعن استشهاد أفراد قسم كرداسة في 14 أغسطس عام 2013، قالت: «كان في قسم أبو النمرس، وقعدوا 5 أيام كل يوم بكلمه أسمع صوت رصاص في التليفون، وكنت بقوله تعالى، كان يقولي آجي إزاي، القسم مليان مجرمين، مستحيل آجي إلا لما أخلص المأمورية، وكنت بعيط، وكمل الـ5 أيام ورجع».

وعن تلقيها خبر استشهاده، أوضحت: «كنت صاحية، وسلم علينا وهو بيعمل حاجات غريبة وبعدها اتعشى وسلم على الولاد وقال لعمر خلي بالك من ماما وبقيت أبص له باستغراب، قال لي أنا رايح مأمورية بس مقليش إنه رايح كرداسة، وفضلت صاحية لحد ما شفت المشهد قدامي».

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن