أخبار عاجلة

أرملة نبيل فراج: «الاختيار 2» جسد واقعة الاستشهاد «كأنها لسه النهارده»

أرملة نبيل فراج: «الاختيار 2» جسد واقعة الاستشهاد «كأنها لسه النهارده»
أرملة نبيل فراج: «الاختيار 2» جسد واقعة الاستشهاد «كأنها لسه النهارده»

قالت أرملة الشهيد اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة السابق، إن لحظة استشهاده التي جسدت بمسلسل «الاختيار 2»، كانت صعبة للغاية عليها، موضحة أن الممثل الذي قام بدور زوجها استطاع أن يقدم الشخصية بنجاح وأن يكون قريبا منها بشكل كبير، مؤكدة أنها تأثرت نفسيا بعد استشهداه، كما أنها تجتهد مع أولادهما لتربيهم بالشكل السليم.

ولم تتمكن أرملة الشهيد اللواء نبيل فراج، من تمالك نفسها ولا دموعها خلال حديثها مع «الوطن»، مؤكدة أن زوجها وحشها بدرجة كبيرة، وأنها تعبت بشكل كبير منذ استشهاده، لكنها تعلم جيدا أن الله سبحانه وتعالى، سيعوضها في أولادها.

وتذكرت أرملة الشهيد اللواء، آخر مكالمة هاتفية جمعتها بزوجها قبل استشهاده، موضحة أنه كان يسألها عن أمورهم الحياتية العادية، ويستفسر منها هل عادت من عملها أم لا، وأخبرها حينها، أنه ما زال أمامه بعض الوقت في العمل حتى يعود إلى البيت.

وأكدت لـ«الوطن»، أنها بمجرد مشاهدتها للحلقة 7 من مسلسل الاختيار 2، شعرت بأن زوجها استشهد من جديد اليوم: «وكأنه لسه حاصل النهارده»، موضحة أن المسلسل نقل الأحداث التي جرت بشكل قريب من الواقع، وإن كان أخف وطأة مما حدث بالفعل، لافتة إلى أنها خلال أيام الشهيد الأخيرة، كانت حينما تهاتفه تسمع صوت الرصاص في كل مكالمة، فكانت تطلب منه أن يترك القسم ويأتي إلى البيت، لكنه كان يرفض ويرد عليها دائما بتلك الجملة: «مستحيل آجي وأسيب شغلي».

وكان قد استشهد اللواء نبيل فراج، قبل حوالي 8 سنوات، وتحديدا في سبتمبر 2013، خلال حملة أمنية كانت قد وجهتها وزارة الداخلية لتطهير مدينة كرادسة.

وكان قد رصد مسلسل «الاختيار 2»، خلال حلقاته السابقة أحداث كرادسة، التي شهدت أعمالا وحشية كثيرة، أسفرت عن استشهاد عدد من رجال وزارة الداخلية.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن