أخبار عاجلة
صراع إيطالي على ضم شاكيري -

«مهرجان الإسماعيلية للأفلام القصيرة»: نكرم كمال رمزي وفايزة حسين فقط

رد الناقد الفني عصام زكريا، رئيس مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، في دورته الـ22، المقرر له يوم 16 حتى 22 يونيو الجاري، في بيان له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، على الأنباء التي تم تداولها بشأن تكريم بعض النجوم أبرزهم رجاء الجداوي، وأحمد كمال.

8ae89aac46.jpg

رئيس مهرجان الإسماعيلية يوضح أسماء المكرمين فقط في الدورة الـ22

وكتب الناقد عصام زكريا عبر حسابه بـ«فيس بوك» قائلًا: «باق ساعات على افتتاح مهرجان الإسماعيلية وهناك عشرات التفاصيل التي لا نزال نعمل عليها، وليس هناك وقت للبيانات والتوضيح والردود، ولكن هالني حجم ما يتردد بشأن تكريمات مهرجان الإسماعيلية، ورأيت أن من واجبي توضيح بعض الأمور».

وأضاف: «مهرجان الإسماعيلية يكتفي كل عام بتكريم واحد أو اثنين فقط من رموز السينما الوثائقية والقصيرة والنقاد الذين ساهموا في نشر الثقافة السينمائية».

9560c32a9d.jpg

وتابع: «تكريمات مهرجان الإسماعيلية للأحياء، حتى نؤكد على ضرورة تكريم الناس في حياتهم، هذا العام نكرم الأستاذ الناقد كمال رمزي والأستاذة فايزة حسين فنانة التحريك، التي توفيت منذ أيام، خلال التأجيل الأخير الذي حدث للمهرجان».

bf72b9ccc5.jpg

واختتم الناقد عصام زكريا، رئيس مهرجان الإسماعيلية كلامه: «أي تكريمات أخرى هى من باب التحية لأسماء ونجوم يشاركون معنا، والتحية لاسم رجاء الجداوي ابنة الإسماعيلية من برنامج حفل الافتتاح، كما يحدث عندما نكرم بعض أبناء المحافظة مثل المحافظ ورئيس هيئة قناة السويس وبالتأكيد هؤلاء ليسوا من صناع السينما الوثائقية والقصيرة، المكرمون في مهرجان الإسماعيلية هما كمال رمزي وفايزة حسين».

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن