أخبار عاجلة
حقيقة خطوبة صافيناز.. دعاية لكليبها الجديد -

مايان السيد تدعم طليقة تميم يونس: الاغتصاب الزوجي جريمة

مايان السيد تدعم طليقة تميم يونس: الاغتصاب الزوجي جريمة
مايان السيد تدعم طليقة تميم يونس: الاغتصاب الزوجي جريمة

دعمت الفنانة الشابة مايان السيد، ندى عادل طليقة الفنان تميم يونس التي اتهمته بالاغتصاب الزوجي خلال فترة زواجهما، وذلك من خلال نشر الفيديو التي تحدثت «ندى» فيه عن الأزمة التي عاشتها مع زوجها، وذلك عبر حسابها على خاصية «ستوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

مايان السيد: الزوجة ليست عبدًا وربنا كرمّها

وكتبت الفنانة مايان السيد، عبر «ستوري» بـ«انستجرام» قائلة: ربنا كرّم المرأة وإنتوا مصممين تهينوها، الاغتصاب الزوجي جريمة، والزوجة ليست عبدًا، ولو حرام إنها تقول لاء ربنا هو اللي هيحاسبها، ويارب مجتمعنا ده يتغير بقى.

طليقة تميم يونس تتهمه بالاغتصاب خلال فترة زواجهما

وظهرت ندى عادل طليقة تميم يونس من خلال فيديو تتهمه فيه بالاغتصاب الزوجي خلال فترة حياتهما الزوجية، وأنها ظلت تتجنب التحدث في موضوع الاغتصاب الزوجي ولكنها ليست سعيدة بسبب هذه المعاناة التي عاشتها.

وأشارت إلى أنها ظلت لمدة عام كامل لا تستطيع مواجهة زوجها، وعندما واجهته اعتذر لها وطلب منها ضربه حتى تشعر بشعور جيد.

تميم يونس يدافع عن نفسه: لم يحدث اغتصاب زوجي خلال فترة الزواج

تميم يونس رد هو الآخر من خلال فيديو ليدافع عن نفسه، ونفى اتهام طليقته له بالاغتصاب الزوجي وأنه أول مرة يسمع منها هذا الكلام، ورفض اتخاذ أي اجراءات قانونية ضد طليقته طالما لا توجد تهمة صريحة وواضحة.

وطالب تميم يونس، الناس بعدم تكذيب أي فتاة تتحدث عن التحرش حتى لو كان الاتهام له شخصيًا، مشددا على تكذيب أي فتاة في مثل هذه الموضوعات، منوها بأن الحل هو الطرق القانونية فقط.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن