هند صبري عبر لايف "اليوم السابع" على إنستجرام: فخورة إني وقفت أمام عادل إمام.. أعمل حاليًا "مُدرسة وطباخة ودبلوماسية".. ولأول مرة أقضي رمضان وسط عائلتي.. لدينا فرصة للهدوء.. وهذه رسالتي للزعيم وللجيش الأبيض

وجهت النجمة هند صبري رسالتها للزعيم عادل إمام، احتفالًا بعيد ميلاده، وقالت كل سنة وحضرتك طيب وبخير وألف صحة، وأنا فخورة إني ظهرت معاك في عمل سينمائي.

وأضافت، خلال ظهورها لايف على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، في برنامج As3adمعLive ، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد، أن الزعيم "مفيش زيه" قدم كما هائلا من المتعة والإسعاد خلال مشواره الفني، في المسرح والتليفزيون والسينما، واكتسب احترام الجميع.

وقالت: فخورة إني وقفت مع الزعيم في كدر واحد، بالنسبة للفنان، يوم لما تقف مع عادل إمام تحس إنك "وصلت" وتعلمنا ونتعلم منه الكثير من الالتزام بالمواعيد واكتساب احترام وحب الجميع من حولك من خلال البساطة في التعامل معهم.

 

وخلال استضافتها لايف على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، فاجأ خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، النجمة هند صبري، يظهر معها ويشكرها على المشاركة والتواجد والظهور في اول حلقات البث المباشر لبرنامج As3adمعLive.

وعن التزامها المنزل خلال فترة كورونا، قالت استفدت كثيرًا من تلك الفترة، تعلمت أشياء كثيرة، ولأول مرة أستطيع أن أقضي رمضان بأكمله مع أسرتي، وكانت فرصة للمزيد من القراءة والهدوء، والاستفادة من ذلك الوقت إلى حين انتهاء الأزمة.

وعن أول شيء ستقوم بفعله عقب انتهاء أزمة كورونا قالت: هحضن أمي، وأسافر لأبويا فرنسا.

وعن برنامجها "مش مسلسل هند صبرى" وهو التجربة الأولى لها لبرامج "يوتيوب"، قالت إن البرنامج يعتمد على فكرة من كانت لديه مشاريع وتأجلت بفعل كورونا، وهو التعاون الأول بين هند صبري كمذيعة وشركة طيارة التي شاركت هي في تأسيسها منذ عدة سنوات، ويشارك معهما شركة رايم برودكشنز.

ووجهت رسالتها إلى الأطباء والممرضين وجميع العاملين في القطاع الطبي والصحي وقالت: أنت الجيش الأبيض حقيقي، والشجاعة التي يتحلى بها الطاقم الطبي مماثلة لشجاعة ضباط الجيش والشرطة في حماية اوطانهم وشعوبهم، ولهم منا كل التحية والتقدير.

وعن المرأة قالت إن المرأة بطلة حقيقة في الوقت الحالي، فهمي تقوم بجميع واجباتها تجاه عملها وتجاه أسرتها، فأنا شخصيًا أعمل "مُدرسة وطباخة ودبلوماسية" أقوم بالتدريس لبناتي، وأقوم بالطبخ ومهام المنزل، كما أقوم بجميع متطلبات عملي.

وعن تعاونها مع شبكة "نتفليكس" قالت: سعيدة بالمشاركة والتعاون مع "نتلفيكس"، وهي تعتبر سابقة أن يتم الإعلان عن اسم المشارك معهم.

ووجهت رسالتها لجمهورها وقالت: إحنا بيكم بنبقى موجودين، ومن غيركم ملناش وجود، وبنحاول من خلال شغلانتنا تقديم شيء يسعدكم ويوصل رسائل مهمة في حياتنا كلنا، وكل سنة وحضراتكم طيبين.

برنامج As3adمعLive، يقدمه محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على انستجرام، ومن المقرر أن يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصة "لايف" ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على اسئلتهم.

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع