كيف ساعد العزل الصحى على تطور قصص حب نجوم هوليود؟.. براد بيت وجنيفر أنيستون يركزان على إعادة علاقتهما.. وليوناردو دى كابريو يقترب من الزواج بكاميلا مورنو رغم فارق السن.. وتفاصيل حكاية رامى مالك ولوكا باينتون

يبدو أن فيروس كورونا الذى يؤثر سلباً على أمور كثيرة في الحياة منذ ظهوره كان له جانب إيجابي بالنسبة لعدد من المشاهير والنجوم ممن استغلوا توقف الحياة في جوانب كثيرة للتركيز على جانب آخر وهو العلاقات، حيث تمكن أكثر من نجم في الآونة الأخيرة من الارتباط أكثر بشريك حياته مثلما يظهر خلال السطور التالية حيث نسلط خلالها الضوء على أبرز ثنائيات هوليود ممن تطورت علاقتهم في زمن كورونا.

 

ليوناردو دي كابريو وكاميلا

أكد موقع بيبول مؤخراً أن العلاقة بين دى كابريو وكاميلا تطورت إلى حد كبير خاصة فى فترة كورونا حيث بدا دي كابريو أكثر راحة فى الوقت الذى يقضيه بجانب حبيبته الصغيرة التي تبلغ 23 عام فقط، وبات لا ينشغل بأية أمور سواها، وبالتالي فإن خطوة الزواج باتت قريبة أكثر من أى وقت مضي.

كما سبق وأكدت التقارير مع بداية فيروس كورونا على أن الثنائي يفضل العيش معاً، وهو ما ثبت صحته مع مرور الأيام حينما لوحظا في أكثر من مناسبة أثناء سيرهما معاً وآخرها وفقاً لموقع فوكس نيوز حينما تم رصدهما أثناء التسوق، وهو ما يدل على أن دي كابريو وحبيبته فضلا نسيان كل مشاغلهما ومسئولياتهما قبل فيروس كورونا والتركيز على علاقتهما التي بدت خلال الصور في أحسن ما يكون. 

 

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو وكاميلا
ليوناردو وكاميلا

 

براد بيت وجينيفر أنيستون

أما براد بيت وأنيستون فيبدو أنهما سارا على نهج العودة لعلاقتهما السابقة مستغلين توقف الحياة كي يتمكنا من التركيز معاً على خطوات ترسم عودتهما الذى ينتظرها الملايين من محبي الثنائي، وذلك بعدما أكد موقع الديلي ميل أن براد بيت يقضى وقته بنيويورك مع زوجته السابقة.

براد بيت
براد بيت

رامى مالك ولوكا باينتون

أما النجم رامي مالك فيبدو أنه لم يفوت الفرصة من اجل الاستمتاع بوقته مع حبيبته لوكا باينتون، حيث تمتعا بأفضل أوقاتهما خلال الفترة الماضية معاً، واستغلا فترة كورونا أفضل استغلال، وفقاً لما ذكره تقرير لموقع entertainment.inquirer الذى أوضحت خلاله حبيبة النجم رامى مالك الكثير من الأمور التى عاشتها معها حين أكدت أنها محظوظة للغاية بقضاء وقت طويل مع حبيبها حيث استغلا فترة العزل المنزلى أفضل استغلال مما ساهم فى تطور قصة حبهما أكثر.

 

رامى مالك
رامى مالك

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع