باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. 50 ألف إصابة و851 وفاة بفيروس كورونا فى أمريكا.. التحالف العربي يدمر منظومة دفاع جوي لميليشيا الحوثي في صنعاء.. مظاهرات ضد نتنياهو أمام مقر إقامته بالقدس

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-

 

ذكرت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم السبت أنها سجلت 50 ألفا و584 إصابة جديدة بفيروس كورونا و851 وفاة.

05ba6c2e29.jpg

قالت الشرطة البريطانية اليوم السبت إنها اعتقلت عشرة أشخاص في مظاهرة بوسط لندن احتجاجا على إجراءات العزل العام في حين أصيب أربعة ضباط في المناوشات بينهم اثنان نُقلا إلى المستشفى.

f57776ad60.jpg

التحالف العربي يدمر منظومة دفاع جوي تابعة لميليشيا الحوثي في صنعاء

أعلن تحالف دعم الشرعية باليمن، اليوم السبت، تدمير منظومة دفاع جوي معادية تابعة لميليشيا الحوثي في صنعاء، وشدد التحالف - في بيان أوردته قناة (العربية) الإخبارية - على أنه ملتزم بتدمير قدرات ميليشيا الحوثي التي تهدد الأمن الإقليمي والدولي.

 

4207968063.jpg

 

أكد الدكتور آدم سام، المدير العام للهيئة السودانية للطاقة الذرية، حرص بلاده على تعزيز التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية في كافة البرامج التي تقدمها.

27df7e1964.jpg

المملكة المتحدة تسجل 34 حالة وفاة و6042 إصابة بفيروس كورونا

 

أعلنت الحكومة البريطانية، السبت، تسجيل 34 حالة وفاة و6 آلاف و42 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد على مستوى البلاد خلال آخر 24 ساعة. 

 

d6ead52fcb.jpg

إصابة 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قرية كفر قدوم

أصيب 5 فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، اليوم السبت، خلال قمع جيش الاحتلال الاسرائيلي لمسيرة شعبية انطلقت في قرية كفر قدوم شرق محافظة قلقيلية شمال الضفة الغربية، تنديدا بالاستيطان ومطالبة بفتح شارع البلدة المغلق منذ أكثر من 17 عاما.

5bec3634ee.jpg

أظهرت بيانات وزارة الصحة الفرنسية تسجيل 14412 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و39 وفاة اليوم السبت، وتقترب الإصابات الجديدة من الرقم القياسي للحالات اليومية المسجل قبل أيام بأكثر من 16 ألف حالة.

209ed4b4b3.jpg

إدارة ترامب تضاعف عمليات ضبط المخدرات على الحدود مقارنة بأوباما

أعلن مسئول كبير في وزارة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة، أن السلطات صادرت ما يقرب من ضعف عدد المخدرات على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك خلال الولاية الأولى للرئيس ترامب مقارنة بفترتي ولاية الرئيس السابق باراك أوباما.

 

2373689477.jpg

 

الجيش اليمنى يعلن استمرار استهداف المدنيين من قبل الحوثيين

أكد المتحدث باسم الجيش الوطني اليمني العميد عبده مجلي، أن ميليشيات الحوثي الانقلابية مستمرة في استهداف المدنيين والأعيان المدنية بأسلوب إرهابي ممنهج يتحدى القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، على خلفية استهداف الميليشيات للأحياء السكنية في مدينتي مأرب وتعز بالصواريخ والمدفعية أثناء الاحتفالات بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

 

93221b7dfa.jpg

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع