أخبار عاجلة

5 فوائد للأهلي بعد ثنائية الوداد المغربى بدورى الأبطال.. إكساب متعب دفعة معنوية.. الاطمئنان على حجازى.. عبور أزمة كوليبالى.. صدارة المجموعة وحافز قوى قبل موقعة العودة


كتب رمضان حسن

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي العديد من المكاسب الهامة بعد انتصاره الثمين علي ضيفه الوداد المغربى بثنائية دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء "الأحد" بملعب برج العرب بالجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دورى الابطال الإفريقى وسط حضور حوالى 9 ألاف مشجع.

ويرصد"اليوم السابع"، فى هذه السطور أبرز 5 مكاسب للفريق الأحمر من وراء هذا الفوز الذى جاء بأقدام صانع الألعاب مؤمن زكريا في الشوط الأول ،ثم النيجيرى جونيور أجايى خلال الشوط الثانى.

**صدارة المجموعة

نجح المارد الأحمر في الوصول للنقطة السابعة تصدّر بها قمة المجموعة الرابعة من فوزين علي القطن الكاميرونى والوداد المغربي وتعادل فى الجولة الاولى أمام زاناكو الزامبى، الذى يحتل المركز الثاني حتى الان، ووضع النادى الأحمر قدما فى دور الثمانية بالبطولة الافريقية ففى حالة فوزه أمام الوداد بلقاء العودة يوم 21 يونيو سيتأهل بشكل رسمي.

الاهلي
الاهلي

** دفعة معنوية لمتعب

اكتسب عماد متعب مهاجم الفريق دفعة معنوية كبيرة وعادت إليه الروح من جديد،بعد ان اعتمد عليه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في مباراة الوداد ،ورغم أن متعب شارك في اخر 5 دقائق فقط من الوقت الأصلي كبديل للنيجيري أجايي ،إلا أن الجميع لم يتوقّع مشاركته من الأساس خلال هذه المواجهة الصعبة.

متعب كان بعيدا عن الظهور في مباريات الأهلي طوال الفترة الماضية تارة بسبب الإصابة،وتارة أخري لأسباب فنية لتتوتر علاقته بعض الشىء بالمدير الفني قبل ان يتم إذابة جبل الجليد بينهما بعد ان شارك اللاعب الدولي خلال مواجهة الأمس.

 

متعب
متعب

 

**الإطمئنان علي حجازى

اطمئن حسام البدري على حالة احمد حجازى مدافع الفريق فنيا وبدنيا بعد ان شارك امام الوداد بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة بالام في العضلة الضامة،واكد البدري أن قراره بإشراك حجازي لم يكن مُخاطرة منه خاصة بعدما خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي طويل وتأكد تماما من شفائه بنسبة 100% .

حجازي
حجازي

**عبور أزمة كوليبالي

تجاوز الأهلي بفوزه امام الوداد، ضجيج الأزمة التي افتعلها الإيفواري كوليبالي بهروبه سرا إلي انجلترا ومطالبته بفشخ عقده بل وإصدار بيان أدّعي فيه أنه تعرّض لإضطهاد داخل القلعة الحمراء وكان يشعر بكراهية  الجميع له لدرجة التضييق علي أسرته في أداء الشعائر الدينية وهي الأكاذي التي ردّ عليها مسئولو النادي وأكدوا انها افتراءات لا أساس لها من الصحة.

كوليبالي
كوليبالي

 **حافز قوي قبل موقعة العودة

أخر المكاسب التي جناها الفريق الأحمر امس،هي إكساب اللاعبين دفعة معنوية قوية قبل مباراة العودة امام الوداد يوم 21 يونيو الجاري بالجولة الرابعة،فالفوز فيها سيضع قدم النادي الاحمر بدور الثمانية ليواصل حلمه نحو استعادة لقب الاميرية الإفريقية.

 

الوداد
الوداد

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع