أخبار عاجلة

بالصور.. 8 نجوم يتنافسون على لقب "جان دراما رمضان 2017".. ظافر العابدين على صدارة المنافسة بمجرد طرح "بوستر المسلسل".. باسل خياط لفت الأنظار منذ الحلقة الأولى.. وياسر جلال فاجأ الجمهور بلوك الشعر الأبيض


كتبت سلمى الدمرداش

10 أيام كاملة مرت من الشهر الكريم، ومرت معها أول 10 حلقات من مسلسلات رمضان، التى لمع فيها عدد كبير من النجوم، فمنهم من خطف الأنظار بإطلالته ومنهم من فاجأ الجمهور بأدائه، ومنهم من أصبح حديث السوشيال ميديا فى فترة قصيرة جدًا..

ومع تعدد الأعمال الدرامية الكثيرة على القنوات الفضائية، ظهر أكثر من اسم يتنافسون على لقب "جان دراما رمضان 2017".. وكان اللافت للنظر هذا العام دخول مجموعة جديدة من أسماء النجوم ضمن التنافس على اللقب، ومن أبرز النجوم الذين يتنافسون على لقب "جان الدراما الرمضانية 2017":

1- أحمد فهمى:

بالرغم من غضب الجمهور من شخصية "هشام" التى يقدمها فى مسلسل "لأعلى سعر"، نظرًا لطبيعة أحداث المسلسل، إلا أنه يدخل ضمن السباق على هذا اللقب نظرًا لوسامته واعتباره من جانات الوسط الفنى.

أحمد فهمى
أحمد فهمى

2-أحمد مجدى:

لأول مرة يدخل الفنان الشاب أحمد مجدى ضمن قائمة النجم الأكثر وسامة "جان" فى دراما 2017، بعد ظهوره فى مسلسل "لأعلى سعر" و مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذى جذب كثير من الأنظار له، وكان لظهور أحمد مجدى بمسلسل "العهد" العام الماضى بصمة خاصة جعلت الكثيرين ينتظرون طلته هذا العام.

أحمد مجدى
أحمد مجدى

3-آسر ياسين:

أما النجم آسر ياسين فهو من النجوم الذين يدور حولهم لقب الجان منذ بداية ظهوره، بالإضافة إلى الحملة الإعلانية التى ظهر فيها بالتزامن مع عرض برمو مسلسل "30 يوم" الذى يسابق به فى الموسم الرمضانى، ولاقت شخصية "طارق" التى يقدمها فى أحداث المسلسل قبولا كبيرا من الجماهير.

آسر ياسين
آسر ياسين

4-إياد نصار:

الاسم الثالث الذى لم يكن بعيدًا عن لقب الجان منذ سطوع نجمه فى عدد من الأعمال الفنية، وفى هذا العام يشارك إياد نصار فى مسلسل "هذا المساء" ويقدم خلاله شخصية جذابة لفتت الأنظار له.

إياد نصار
إياد نصار

5-باسل خياط:

كان ظهور النجم باسل خياط فى دور شخصية "توفيق" فى أولى حلقات مسلسل "30 يوم" لافتًا للأنظار لكونه تركيبة فريدة مزجت بين الوسامة والأداء المختلف والروح التى جعلته من أوائل المنافسين على اللقب.

باسل خياط
باسل خياط

6-خالد النبوى:

استطاع النجم خالد النبوى أن يسرق الأنظار بعد عدة مشاهد رومانسية أتقنها وهو يقدم شخصية "محمود" فى مسلسل "واحة الغروب"، جعلت الكثير من الرجال والفتيات يتابعونه بشغف، ونظرًا لملامحه الشرقية الجذابة دخل ضمن المتنافسين على لقب الجان.

خالد النبوى
خالد النبوى

7- ظافر عابدين:

أما النجم ظافر عابدين فهو من أول الأسماء التى منحها الجمهور لقب الجان قبل السباق الرمضانى، فكان ظهور البوستر الأول لمسلسل "حلاوة الدنيا" كفيلًا أن يضعه فى المراتب المتقدمة من بين المتنافسين على اللقب.

ظافر
ظافر

8-ياسر جلال:

كان ظهور ياسر جلال ضمن أحداث مسلسله الرمضانى "ظل الرئيس" مفاجأة كبيرة للجمهور إذ ظهر بلوك جديد زاده وسامة ومنحه مظهر جذاب وأنيق، حتى أن الكثيرين قاموا بتشبيهه بالنجوم الأتراك، وجاءت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى على ظهوره إيجابية وتمحورت فى جملة "أول مرة ناخد بالنا إنه حلو كدة".

ياسر جلال
ياسر جلال

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع