كواليس الساعات الأخيرة للفراعنة قبل السفر إلى تونس.. كوبر يستقر على التشكيل النهائى.. ويحذر محمد صلاح من دكة ليفربول.. الحضرى يتسلم الـ"بوكيت منى".. طارق حامد جاهز للنسور.. ووزير الرياضة يلغى زيارته للمنتخب


كتب حاتم رضا

شهدت كواليس الساعات الأخيرة داخل معسكر المنتخب كواليس عديدة، حيث استقر هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على التشكيل الذى سيخوض به مباراة تونس يوم الأحد المقبل، بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويدفع الخواجة الأرجنتينى بعصام الحضرى فى حراسة المرمى، وأمامه على جبر ورامى ربيعة وأحمد فتحى ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، ومحمد الننى وطارق حامد وعبد الله السعيد ورمضان صبحى ومحمد صلاح فى الوسط، وكهربا وحيداً فى الهجوم.

احماء الفريق
إحماء الفريق

فى السياق ذاته، عقد هيكتور كوبر جلسة مع محمد صلاح، لاعب روما الإيطالى، للحديث عن مفاوضات ليفربول الإنجليزى معه، وأكد اللاعب للمدير الفنى أنه يرغب فى العودة للدورى الإنجليزى من بوابة ليفربول، خاصة بعد المكالمة التى دارت بينه ويورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، وشدد خلالها المدرب الألمانى على حاجته لصلاح، وأنه سيكون له دور كبير مع ليفربول، إلا أنه لن يرحل بعد موافقة ناديه روما وإتمام الاتفاق بين الناديين فيما يتعلق بالأمور المالية.

محاضرة قبل المران
محاضرة قبل المران

وأوضح صلاح للمدير الفنى للفراعنة أن روما يرفض تخفيض المبلغ المالى المطلوب وقيمته 40 مليون يورو، وهو ما يجعل صلاح قلقا من عدم إتمام المفاوضات، لافتاً إلى أن هناك عروضاً أخرى، منها أتليتكو مدريد الإسبانى، إلا أنه ليس بجدية عرض ليفربول.

تدريبات الحراس
تدريبات الحراس

من جهته، نصح هيكتور كوبر النجم المصرى بغلق هذا الملف خلال الساعات المقبلة، حتى لا يؤثر على تركيزه فى مباراة تونس، كما طلب الخواجة من صلاح أن يضع المشاركة على رأس أولوياته عند التفكير فى أى نادٍ يفاوضه حتى يواصل تألقه فى الملاعب الأوروبية ولا يتكرر سيناريو ما حدث له فى تشيلسى الإنجليزى.

وأوضح كوبر للفرعون المصرى أن ليفربول يضم لاعبين مميزين فى نفس مركزه، مثل السنغالى ساديو مانى والبرازيلى فيرمينهو ومواطنه كوتينهو، الذى يلعب فى مركز صانع الألعاب، وهو ما يحتاج منه جهداً كبيراً حتى يشارك أساسياً ومن ثم الحفاظ على مكانه فى المنتخب فى المرحلة المقبلة.

وردة ورامى ربيعه
وردة ورامى ربيعة

فيما أكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطنى الأول، أن الإصابة التى تعرض لها لاعب وسط الزمالك طارق حامد لن تمنعه من المشاركة مع الفراعنة أمام تونس الأحد المقبل، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2019.

وتعرض طارق حامد للإصابة بجرح قطعى فى الجبهة، أثناء مران الفراعنة أمس ببرج العرب فى الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة تونس.

وفى سياق مختلف، تسلم عصام الحضرى، حارس مرمى دجلة وقائد المنتخب الوطنى، "البوكيت منى" أو مصروف الجيب المخصص للاعبين من جانب اتحاد الكرة، لتوزيعه على زملائه قبل السفر إلى تونس.

محمد صلاح ورمضان صبحى
محمد صلاح ورمضان صبحى

على صعيد متصل، قرر خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، إلغاء زيارته لمعسكر المنتخب الوطنى، والتى كان مقرراً لها اليوم إلى موعد آخر بسبب اجتماع مجلس الوزراء اليوم، من أجل تحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام تونس المقرر لها الأحد المقبل بتصفيات أمم 2019

ومن المقرر أن يحضر هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، حفل الإفطار وكرم كردى عضو المجلس، خاصة أن الفراعنة سيطيرون إلى تونس غدًا، الجمعة، استعدادًا للمباراة المرتقبة.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع