بالفيديو والصور.. السجن يهدد أم العيال بسبب 120 ألف جنيه استلفتها لتجهيز ابنتها.. أمل غارمة مات زوجها وترك لها تركة ثقيلة من الديون.. وتبكى: معى كوم لحم والديانة رفعوا عليا قضايا ومش عارفه أسيب ولادى لمين


كتب الأمير نصرى

سيدة ضعيفة لا حول لها ولا قوة، لا تقوى على العمل، توفى زوجها منذ عام ونصف وترك لها ديونًا وكوم عيال وشالت الهم الثقيل من بعده، وتركت بعدها شقة الزوجية بعد أن أثقل كاهلها الديون، واضطررت لأخذ شقة متواضعة لا يوجد بها أثاث وناموا فيها على الأرض بعد أن باعوا أثاث شقتهم وتداينوا من طوب الأرض، والسجن طارد أمهم.

وتقول أمل محمد أحمد، تقيم بشبرا الخيمة، القليوبية: "أعيش فى شقة بالإيجار بعد أن توفى زوجى منذ عام ونصف وعندى 4 أولاد أحمد ومحمد وآية وسيد الذى كان يعمل سائقًا وأصيب بمرض "قصور فى وظائف الكلى والقلب" أقعده عن العمل لمدة عام ونصف العام قبل وفاته واستدان فى تلك الفترة من أصدقائه وجيرانه حوالى 30 ألف جنيه، وتركنا بلا معيل ولا دخل لنا بعد وفاته، وكانت ابنتى آية مخطوبة قبل وفاة والدها وكان لابد من أستدين أنا أيضًا لأتمكن من تجهيزها، وتعرفت على إحدى السيدات التى حاولت مساعدتى وأعطتنى كروت شحن لأبيعها على أن تتقاسم المكسب معى.

 

واستكملت: "ولكى أتمكن من تجهيز ابنتى أخذت من 4 أشخاص كروت شحن واحدة أخذت منها بـ45 ألفًا وآخر أخذت منه بـ18 وثالث بـ15 والأخير أخذت منه بـ10 آلاف، ووقعت على نفسى إيصالات أمانة واشتريت لابنتى جهازها، ولكننى لم أستطع سداد هذه الديون ولذا بعت محتويات شقتى وكل ما أملك ونمنا على الأرض أنا وأولادى، الأولى رفعت عليا قضية حملت رقم 25/12/2017 جنح العرب للمطالبة بحقها والثانية رفعت القضية على ابنى.

 

وأضافت: "وكان من المفترض أن أسدد كل شهر 4 آلاف جنيه فكنت أستدين من أشخاص جدد، واستلفت من طوب الأرض لأسدد للدائنين القدامى. وأكدت أم اليتامى أن صاحب الموبيليا الذى اشترت منه كان يطلب منها كل شهر 1000 جنيه لمدة 20 شهرًا وصاحب الأجهزة الكهربائية كان قسطه 400 جنيه لمدة 18 شهرًا وأخرى كانت قد اشترت منها غسالة وأجهزة منزلية قسطها 1500 جنيه شهريا لمدة 18 شهرًا سددت منها 3 أشهر فقط، وأنها اشترت مفروشات بـ15 ألف جنيه سددت من حقها 6 آلاف جنيه والمتبقى عليها 9 آلاف.

 

وتناشد الأم أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها قائلة: تركت المكان الذى كنت أقيم فيه بعد أن بعت اللى ورايا واللى قدامى علشان مش معايا مليم واحد ومعايا كوم لحم هربا من الديون التى تطاردنى والحبس الذى ينتظرنى.. فإذا لم أستطع أن أدبر الديون سأقتل نفسى".

 

للتواصل مع الحالة أمل محمد أحمد شبرا الخيمة – القليوبية للتواصل مع الحالة: 01221628719 

الشقة بدون أثاث (1)

الشقة بدون أثاث 

 

الشقة بدون أثاث (2)
الشقة بدون أثاث 

 

أمل محمد أحمد (1)
أمل محمد أحمد 

 

أمل محمد أحمد (2)
أمل محمد أحمد

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع