يوميات النجوم على انستجرام.. إليسا تعود للظهور مع "وديع" المثير للجدل.. غادة عبد الرازق بكواليس "أرض جو".. نانسى عجرم تروج لحفلها.. زين الدين زيدان يقضى عطلته فى إيطاليا.. وأجاى يحذر من حساب مزيف باسمه


كتبت مريم بدر الدين

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والوطن العربى، على مشاركة جمهورهم عبر موقع تبادل الصور "انستجرام" بصور وفيديوهات من يومياتهم، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.

والبداية كانت مع النجمة اللبنانية إليسا، حيث عادت للظهور مرة أخرى مع صديقها المثير للجدل المصور وعارض الأزياء اللبناني وديع النجار، بعد انتشار شائعات كثير حول علاقتهما فى الفترة الأخيرة.

ونشرت إليسا صورة جديدة تجمعهما،  معلقة عليها قائلة :"  لم الشمل مرارا وتكرارا مع أفضل أصدقائي وديع النجار".

االيسا
اليسا

 الفنان السورى باسل الخياط وجه الشكر لكل متابعيه وجماهيره بعد دعمهم الكبير له على نجاح دوره فى مسلسل "30 يوم"، الذى ينافس حاليا فى السباق الرمضانى الحالى.

ونشر باسل صورة له عبر حسابه بموقع تبادل الصور "انستجرام"، معلقا عليها قائلا :"الحقيقة في كتير كلام الواحد بنفسو انو يقلكن يا كلام عرفان ومحبة لدعمكن وكلامكن الجميل".

وتابع :" شغلنا صار بين ايديكن وانتوا الحكم دائما كل محبتي واحترامي ئلكن ولوقتكن ومحبتكن وبدي قلكن اني اقرأ كل شي يصلني منكم.. شكرا لجهدكن وتعبكن معي".

باسل خياط
باسل خياط

 

وعبرت النجمة أصالة عن إعجابها بالفنانة حنان مطاوع فى الدور الذى تؤديه فى مسلسل "هذا المساء"، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها، معلقة عليها قائلة :"حنان مطاوع مو معقوله ..رهيبه خياليّه مبدعه".

اصالة
اصالة

 

وكعادتها دائما نشرت النجمة غادة عبد الرازق مجموعة صور من كواليس مسلسل "أرض جو"، والذى يعرض خلال السباق الرمضانى الحالى وطوال أيام الشهر الكريم، بشكل حصرى على شبكة تليفزيون ON E.

ونشرت غادة صور لها مع فريق عمل المسلسل، معلقة عليها عبر حسابها :"الحب كله حبيته ليكم الحب كله".

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

غادة وفريق عمل ارض جو
غادة وفريق عمل ارض جو

 

غادة
غادة

 

فيما روجت النجمة نانسى عجرم لحفلها الغنائى المقبل، فى مهرجان "عيش الأشرفية" الذي سيقام يوم 17 يونيو الجارى ،  وسيشاركها بالحفل النجم رامى عياش، ونشرت نانسى بوستر الحفل، معلقة عليه :" قابلونى هذا السبت 17 يونيو .. للاحتفال بالحياة والحب والموسيقى".

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

وعلى جانب نجوم الرياضة التقط الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد أنفاسه بعد الموسم الشاق والطويل والذى انهاة بالتتويج مع الفريق الملكى بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالى، وكان قد حقق لقب الليجا الإسبانية قبلها بأسبوعين.

ونشر زيدان صورة تجمعه بزوجته أثناء قضاء عطلته فى إيطاليا، عبر حسابه على "أنستجرام"، معلقا عليها قائلا :" استرخاء فى إيطاليا"، ولاقت اعجاب العديد من متابعى اللاعب على انستجرام والبالغ عددهم 12 مليون شخص.

زيدان
زيدان

 

أما لاعب النادى الأهلى النيجيري جونيور اجاي، فحذر متابعيه على "انستجرام" من حساب مزيف باسمه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، مؤكدا أنه لا يمتلك حساب عليه.

اجاى
اجاى

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع