باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الصحة العالمية: أزمة كورونا لن تنتهى بحلول نهاية العام الجارى.. الاتحاد الروسى: سنفتح حدودنا تدريجيا.. المغرب يعلق التعاون مع سفارة ألمانيا بالرباط

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

وافقت اللجنة العلمية الفنية التي شكلها وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية الدكتور حمد حسن للبحث في تسجيل لقاحات مقدمة من القطاع الخاص، على السماح بإصدار إذن استخدام طارئ للقاح الصيني سينوفارم. 

b4ece6695a.jpg

 

 

 

أعلنت وزارة الصحة العراقية ، اليوم الثلاثاء، الاتفاق مع الصين لتوريد مليونى جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى البلاد.

 

ccd4ed5295.jpg

 

 

 

أعلنت رئيسة مجلس الاتحاد الروسى، فالينتينا ماتفيينكو، اليوم الثلاثاء، أن حدود روسيا مع الدول الأخرى ستفتح تدريجيا مع تحسن الوضع الصحي، مضيفة أنه لا يمكن التنبؤ بموعد حدوث ذلك.

 

 

201703040445544554
 

الخارجية السنغافورية: "آسيان" ستدعو لجمع الزعيمة المسجونة والجيش فى ميانمار

قال وزير خارجية سنغافورة، فيفيان بالاكريشنان، اليوم الثلاثاء، إن دول جنوب شرق آسيا "آسيان"، ستدعو خلال اجتماعها إلى جمع الزعيمة المسجونة أونغ سان سو شي والجيش لإيجاد مخرج لأزمة ميانمار.

2ecac28605.jpg

 

الصحة العالمية: أزمة كورونا لن تنتهى بحلول نهاية العام الجارى

قال المدير التنفيذي لخدمات الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية، مايكل رايان إنه على الرغم من تباطؤ انتشار كورونا فى بعض البلدان بسبب الإغلاق وبرامج التطعيم.

3ec2969851.jpg

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع