"راجل و2 ستات" يناقش تذكر الأشخاص للذكريات الجميلة مع أحبائهم.. شيريهان أبو الحسن تتحدث عن شعورنا بالعرفان تجاه أحبائنا.. الفنان فراس سعيد: بحب المحشى.. وأسعد لحظات حياتى أقضيها مع أولادى

ناقش برنامج "راجل و2 ستات"، تذكر المواطنين للذكريات الجميلة مع الأشخاص الذين يحبونهم، حيث قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن الشركات الكبرى لابد أن يكون لها دورا مجتمعيا، موضحة ضرورة أن يكون هناك أيام نخصصها لتذكر امتنانا لأشخاص بعينهم وشعورنا بالعرفان لهم.

شيريهان أبو الحسن

 

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن شهر مارس هو شهر عودة الدراسة وعيد الأم، موضحة أنها استعدت لعودة الدراسة من جديد كما تستهد لهدايا عيد الأم.

33

 

من جانبه قال الفنان فراس سعيد، إنه خلال فترة أزمة فيروس كورونا كان يتواجد خارج مصر، وبالتحديد كان يصور عملا دراميا وهو "أسود فاتح"، مع الفنانة هيفاء وهبى في لبنان، وخلال التصوير تزايد تفشى أزمة فيروس كورونا مع انفجار مرفأ بيروت الذى وقع في 4 أغسطس الماضى وبالتالي تم تأجيل التصوير.

22

 

وأضاف الفنان فراس سعيد خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن هناك فارقا كبيرا بين المرأة العربية والمرأة الأجنبية، موضحا أن المرأة العربية أكثر أنوثة من المرأة الأجنبية، لأنها تسير خلف مشاعرها.

وتابع الفنان فراس سعيد، أن مصطلح الأنوثة يندرج أكثر تحت المرأة العربية، موضحا أن أكثر صفة لدى المرأة هي الحنية بينما أكثر صفة يشتهر بها الرجال هو التهور.

وقال الفنان فراس سعيد، إن أسعد لحظات حياته عندما يخرج مع أولاده، موضحا أنه عود أبنائه على التفكير، لافتا إلى أن أكثر شيء سيئ في الزواج هو التسرع في الزواج.

وأضاف الفنان فراس سعيد، أن أكثر أكلة يحبها ويحب أن يقوم بطهيها هو المحشى، خاصة أن المحشى مختلف باختلاف الدول وكل دولة لديها المحشى الخاص بها.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع