أخبار عاجلة
أمن المنافذ يضبط 31 قضية متنوعة خلال 24 ساعة -

ملخص الحلقة السابعة من "هجمة مرتدة".. صدمة أحمد عز "سيف العربى" من قرار هشام سليم "رفعت المسيرى" بالاستغناء عنه.. ومعلومات بشأن مخزون كبير من الغاز.. ووكالة أجنبية تسعى لإشعال فتيل الفتنة بين المسلمين والأقباط

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "هجمة مرتدة"، والذى يعرض على قناة Dmc فى الساعة 10.45 دقيقة، بتشويق كبير من خلال مشهد النهاية في الحلقة الماضية والذى يجمع النجمين أحمد عز وهشام سليم، حيث انتهى الأمر إلى تأكيد رفعت المسيرى (هشام سليم) أن سيف العربى (أحمد عز) لم يعد باستطاعته العمل من جديد بصحبة المخابرات المصرية، الأمر الذى سبب هزة نفسية كبيرة لـ عز، الذى لم يتقبل بدوره الكلام الذى يقال له.

 

احمد عز متأثر من قرار تركه للعمل
احمد عز متأثر من قرار تركه للعمل

 

بعدها شرح رفعت المسيرى أسباب قراره لـ أكرم، مؤكدا أن سيف يحمّل نفسه مسئولية موت زميليه أشرف وأسامة، وبالتالي لن يعمل بسهولة في المستقبل، ثم تطرقت المشاهد إلى شرق أوروبا مع شخصية "دينا" هند صبرى، حيث تم إخبارها من قبل المؤسسة التي تعمل بها بأنها ستكون ضيفة برنامج مع صهيونى، الأمر الذى يعد بمثابة كمين لها، وفقا لما ذكره ضباط المخابرات المصرية أثناء حديثهم مما يستلزم تدريبهم.

 

هشام سليم فى الحلقة السابعة
هشام سليم فى الحلقة السابعة

وبالفعل خاضت لتدريبات عديدة، خاصة أن هذا المذيع -كما قال رفعت المسيرى- سبق أن كشف عميلا عربيا بمقابلة معه.

وبعد نجاحها في المقابلات التي ظهرت فيها تفاجأت بأن جبران مديرها بالمؤسسة يخبرها بأنه رغم النجاح إلا أن المشروع بينها وبين الجهة الأخرى توقف، وهو ما أرجعه هشام سليم إلى أن هؤلاء الأشخاص ظهروا للعمل على دينا فقط، وكشْف أمرها، ثم توقفوا بعدما قاموا بمهمتهم.

 

محمد جمعة
محمد جمعة

 

ثم استمرت الحلقة السابعة من مسلسل "هجمة مرتدة" في كشف خبايا عديدة حصلت في مصر بالآونة الأخيرة، حيث تعرّض إلى طريقة وكالة إعلامية في إحداث فوضي، من خلال قضايا مثل اضطهاد المسيحيين في مصر، بعدما ظهرت فيدرا بشخصية إعلامية باسم سهيلة يعقوب تطلب من محمد جمعة الصحفى عندها عمل تقرير عن اضطهاد المسيحيين في مصر مثلما فعل بتقرير سابق في جنوب السودان، وتستغرب لماذا لم يقم بتقرير مشابه.

 

فيدرا
فيدرا

 

ويظهر جمعة بعد ذلك في مشهد مع ضباط المخابرات، حيث بدا فيه أنه يعمل مع المخابرات المصرية التي حذرته من سهيلة، وأنها جاءت من أجل عمل شيء خطير في مصر.

ثم ظهر للمرة الأولى النجم أحمد صلاح حسنى بأحداث المسلسل من خلال شخصية عمار الذى أبلغ الضابط نور محمود "رامى" معلومات في غاية الأهمية أرسلها بدوره للمخابرات.

ومن ضمن المعلومات صور لمخزون الغاز في المنطقة ستكون محل منافسة عالمية من خلال شركات كبرى، ودول، وذلك عن طريق صحفى باسم افرايم ، بالإضافة إلى نقل مقاتلين أجانب من اشخص باسم ايزاك للمنطقة بالإضافة لعميل سرى باسم الراهب، ويشهد المسلسل ظهور خاص للفنان أحمد صلاح حسنى خلال أحداثه.

 

احمد صلاح حسنى
احمد صلاح حسنى

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع