أخبار عاجلة
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 28-3-2024 -

مسلسل موسى الحلقة 8 .. محمد رمضان يعمل بمجال البناء ومنذر رياحنة يعرض الزواج على هبة مجدى.. "حصان" يتسبب فى مشكلة بين موسى ورامى وحيد.. وأحداث الحلقة تنتهى بأفعى تحوم حول عارفة عبد الرسول فمن سيقتل الآخر؟

شهد مسلسل موسى فى الحلقة 8 وصول موسى – محمد رمضان إلى الجيزة وذلك بعدما ترك القرية بسبب الفيضان الذى اجتاح الصعيد، وعلى إثر ذلك سافر موسى بصحبة والدته بعدما أنقذها ليبدأ فصلا جديدا من حياته تاركا الصعيد وما حدث فيها وراءه، وعمل موسى فى مجال البناء حيث ذهب ليعمل فى قصر الخواجة، وحدثت بينه وبين "فخر" – رامى وحيد مشادة وذلك بسبب ركوبه فرس ابنة الخواجة.

وشهدت الحلقة عرض منذر رياحنة الزواج على شفيقة – هبة مجدي، وهو الأمر الذى أغضب شفيقة، خاصة أنه من نسل الصالحين وهو ينتمى للغجر.

فيما رصدت الأحداث قيام موسى – محمد رمضان بترك والدته حنفية – عارفة عبد الرسول فى منطقة الجيزة بجوار نهر النيل وذهب ليبحث عن عمل، حيث استطاع أن يعمل فى مجال البناء.

وشهدت الأحداث الأخيرة من الحلقة رصد أفعى تحوم حول والدة محمد رمضان "حنفية" لتختتم الحلقة دون أن تظهر مصير الأم وكيف ستتصرف فى تلك الأفعي.

ويبدو أن أحداث مسلسل موسى ستشهد العديد من المشكلات خاصة أن موسى لا يقبل الإهانة ويبدو أن فخر – رامى وحيد سيكون بينه وبين محمد رمضان الكثير من المشادات خاصة بعدما عامله بطريقة لم تعجب موسى بسبب ركوبه فرس ابنة الخواجة.

وكانت أحداث مسلسل موسى شهدت غرق قرية "موسى" بسبب الفيضان، وهو الفيضان الذى دمر القرية وتسبب فى مقتل "تارا عماد" – نجاة حبيبة موسى، فبعد أن أنقذها وضعها على سطح أحد المنازل وذهب لإنقاذ والدته "عارفة عبد الرسول" – حنفية، وعندما عاد مرة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة.

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

 

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

مسلسل موسى الحلقة 8 (1)

مسلسل موسى الحلقة 8

 


مسلسل موسى الحلقة 8 (2)
مسلسل موسى الحلقة 8

 


مسلسل موسى الحلقة 8 (3)
مسلسل موسى الحلقة 8

 


مسلسل موسى الحلقة 8 (4)
مسلسل موسى الحلقة 8

 


مسلسل موسى الحلقة 8 (5)
مسلسل موسى الحلقة 8

 


مسلسل موسى الحلقة 8 (6)
مسلسل موسى الحلقة 8

 


مسلسل موسى الحلقة 8 (7)
مسلسل موسى الحلقة 8

 


مسلسل موسى الحلقة 8 (8)
مسلسل موسى الحلقة 8

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع