وكل ما نفترق الحلقة 8.. رانيا يوسف تشعل القرية للتخلص من ريهام حجاج.. تداول فيديوهات جنسية للطبيب مرعى.. أهل البلد يهجمون على بيت العمدة عمرو عبد الجليل.. ومأمونة تلجأ لمغارة الغولة

بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، بوصولها إلى هارون الجبالى – علاء قوقة – فتتفاجأ أنه "عثمان" ويتركها تخرج من بيته فى سلام.

وتبدأ – وردة – فى نشر فيديوهات جنسية للطبيب مرعى – محسن منصور – على الإنترنت ومنها فيديو يجمعه بمأمونة – ريهام حجاج – خلال زيارتها له بعد مرض طفلها، ليتداولها أهل القرية لتشتعل البلدة وتنشب بين العائلات عراك كبير.

الحلقة 8 8

وكل ما نفترق حلقة 8

يهجم أهل القرية على مستوصف "طماطا" للقصاص من الدكتور مرعى الذى دنس عرضهم، وتنتقل الكاميرا إلى اجتماع شيخ الغفر – أحمد صيام – ومعه – وردة – رانيا يوسف وأمامهما الطبيب مرعى – محسن منصور – مكبل الأيدى والأرجل في انتظار مجىء العمدة –عمرو عبد الجليل، وتقايضه وردة على حياته مقابل أن ينفذ أوامرها.

الحلقة 8

وكل ما نفترق حلقة 8

ويأتى العمدة ويتفاجأ بأن القرية "مقلوبة" فتقص عليه – وردة – ما حدث، فيواجه الطبيب مرعى رافعًا في وجهه السلاح، فيقول له كذبًا أن ما حدث بينه وبين زوجته – مأمونة- كان قبل زواجه منها، وذلك ما اتفقت عليه رانيا يوسف معه للتخلص من ريهام حجاج .

يوهم شيخ الغفر – أحمد صيام – ووردة – رانيا يوسف - ؛ مرعى – محسن منصور – بتهريبه من البلدة بعد أن أتم الاتفاق بينهم، لكنهم في النهاية يسلمونه لأهل القرية ليتخلصوا منه بمباركة شيخ البلدة طارق عبد العزيز.

الحلقة 888

وكل ما نفترق حلقة 8

 

يواجه العمدة – عمرو عبد الجليل – مأمونة – ريهام حجاج – بالفيديوهات ويقرر التخلص منها وحرمانها من ابنها، لكنها تطعنه بالسكين في كتفه وتأخذ ابنها وتهرب لكنها تجد أهل القرية أمامها فيحرضهم شيخ القرية ضدها للتخلص منها، ولحظة الاعتداء عليها تأتى أختها زينب والخيالة لإنقاذها وتهرب بابنها وتختبىء بمغارة الغولة.

الحلقة 8888

وكل ما نفترق حلقة 8

وفرض الكاتب محمد أمين راضى والمخرج كريم العدل حالة من الغموض على أحداث مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، منذ الحلقة الأولى احتار المشاهد فى شخصية بطلة الحكاية متعددة الجوانب، فهى الزوجة الرومانسية فى أول حلقة، والمضطربة نفسيا –الشخصية الثانية التى تؤديها داخل دراما الأحداث – كما أنها تلك المرأة الكاذبة التى استطاعت الكذب على زوجها طيلة هذه السنوات بعد أن زرعها – فتحى – داخل أسرة غنية من أجل سر لم يكشف عنه حتى الآن، وأخيرا هى "مأمونة" تلك المرأة صاحبة الكرامات، ومع كل حلقة يظهر جانب جديد من جوانب تلك الشخصية المركبة.

مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع